المخلوع صالح يكشف عن تباينات مع الحوثيين بخصوص من سيشغلون عضوية المجلس السياسي
- صنعاء - خاص الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 - 07:04 مساءً
المخلوع صالح يكشف عن تباينات مع الحوثيين بخصوص من سيشغلون عضوية المجلس السياسي

قال الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، إن المجلس السياسي الأعلى المشكل من قبل حزب المؤتمر الشعبي العام، وجماعة الحوثي الانقلابية، لن يكون لتوزيع المغانم، ومنح المناسب، وتقريب المحسوبين والمقربين.
 
وأضاف المخلوع صالح، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، إن المجلس المزعوم هو "غرم مع الوطن"، ومن أجل الشعب.
 
وتشير هذه التصريحات من قبل الرئيس المخلوع، إلى وجود تباينات بينه وبين حلفاءه الحوثيين، على الأشخاص الذين سيشغلون عضوية المجلس.
 
وكان حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح المخلوع صالح)، أعلن الخميس الماضي عن تشكيل مجلس سياسي لإدارة شؤون البلاد، وهو ما اعتبرته الحكومة الشرعية، والدول الراعية للمبادرة، وكذا المجتمع الدولي، انقلاب على التزامات المليشيا بخصوص عملية السلام الجارية في الكويت، بإشراف الأمم المتحدة.
 
وجدد المخلوع صالح في منشوره الذي هجومه على القيادات الشرعية المتواجدة في الرياض، متهما إياهم بالتآمر الخبث، والعمالة والارتزاق لإشباع رغباتهم.
 
وقال إنه لا مجال للمحسوبيات، والمجاملات، والوساطات فيما يتعلق بعضوية المجلس السياسي، لافتا إلى أن المرحلة جد خطيرة، تتطلب أن يتحلى من سيتم اختيارهم لعضوية المجلس بالصدق والإخلاص، والأمانة ونكران الذات مع الوطن والشعب.
 
كما أوضح أن على من سيتم اختيارهم لعضوية المجلس، أن يتحلوا بالشجاعة لمواجهة التحديات والصعوبات مهما كان حجمها، واقتحام المخاطر والصعاب من أجل إنقاذ الوطن والحفاظ على ما تبقى فيه من المقدرات التي أجهز عليها ما وصفه بالعدوان، مشيرا إلى أنه عليهم أن يعتبروا المسئولية تكليف لا تشريف، وألا يقبلوا بأي حال من الأحوال بأن يُدار المجلس بالريموت كونترول من الخلف أو عن بُعد، حسب زعمه.
 


التعليقات