شركة العمقي للصرافة تؤكد عدم صحة مزاعم وزارة الخزانة الأمريكية وتطالب بتوضيح أمريكي
- خاص الاربعاء, 02 نوفمبر, 2016 - 05:31 مساءً
شركة العمقي للصرافة تؤكد عدم صحة مزاعم وزارة الخزانة الأمريكية وتطالب بتوضيح أمريكي

[ وزارة الخزانة الأمريكية صنفت شركة العمقي كداعم للارهاب ]

أصدرت شركة العمقي وإخوانه للصرافة بيانا توضيحا، حول ما أسمته الشائعات المغرضة التي تحاول النيل والإساءة إلى سمعتها.

وأكدت شركة العمقي للصرافة عدم صحة كل تلك المزاعم والشائعات المغرضة التي تزعم إدراجها من قبل الخزانة الامريكية ضمن قائمة الجهات المالية المشتبهة بدعم القاعدة والأنشطة الإرهابية باليمن.

وقال بيان عن شركة العمقي نشر في صفحة الشركة على الفيس بك أنه تم متابعة ما نشر عبر موقع رويترز بتاريخ 1/11/2016 من ادراج اسم شركة العمقي واخوانه للصرافة ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام بالشركة على قائمة الاشتباه بدعم الإرهاب دون اي توضيح عن اسباب أو دلائل استندت عليها هذي الاتهامات.

 وأضاف البيان أن تلك الاتهامات وصلت الى الزج بنا الى حرب العراق وتأهيل مقاتلين ودعم جماعات إرهابية متناسين التهديدات والاستهدافات التي طالتنا من الجماعات المتطرفة والارهابية بتهم متضادة مع التهم الصادرة".
 وأوضحت شركة العمقي أنها تتحفظ بحقها القانوني بالدفاع عن هذي الاتهامات .

وطالب سعيد صالح العمقي رئيس مجلس الإدارة الحكومة الشرعية متمثلة برئيس الوزراء الدكتور / احمد عبيد بن دغر  مطالبة وزارة الخزانة الامريكية بتوضيح الأسباب التي ترتب عليها هذا البيان والتي لم يستهدف الشركة فقط بل استهدف اتهام مباشر لرجال الاعمال وأعضاء غرفة تجارة وصناعة حضرموت متمثله بشخصه واخية محمد صالح العمقي، على حد ما جاء في البيان.
 
 
 


التعليقات