اشتداد المعارك في الجبهة الشرقية في تعز والجيش الوطني يحاصر معسكر التشريفات من عدة محاور
- وئام الصوفي - تعز - خاص الجمعة, 25 نوفمبر, 2016 - 08:07 مساءً
اشتداد المعارك في الجبهة الشرقية في تعز والجيش الوطني يحاصر معسكر التشريفات من عدة محاور

تصاعدت وتيرة المواجهات بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية، اليوم الجمعة في الجبهة الشرقية بمحافظة تعز.
 
وقالت مصادر في عسكرية لـ(الموقع بوست)، إن الجيش الوطني يخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، بالقرب من معسكر التشريفات في الجبهة الشرقية.
 
وأضافت المصادر، أن قوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات الانقلابية، في معسكر التشريفات من عدة محاور، من جهة الكمب ومن جهة مستشفى العسكري.
 
وبحسب المصادر، فإن المليشيا الانقلابية تستميت في الدفاع عن مواقعها في معسكر التشريفات، نظراً لأهمية المعسكر الاستراتيجية كونه يطل على القصر الجمهوري ومعسكر قوات الأمن الخاص.
 
كما أوضحت أن مليشيا الحوثي وصالح تواصل تعزيزاتها العسكرية إلى جبهاتها المتفرقة من اتجاه شرق مدينة تعز ومن اتجاه الجبهة الغربية، في حين شنت هجوما عنيفا على مواقع الجيش الوطني في الربيعي، إلا أنه تم التصدي له، ومقتل 9 من عناصر المليشيات، في حين استشهد 6 من رجال الجيش الوطني.
 
وتمكنت قوات الجيش الوطني من تأمين معسكر الدفاع الجوي بشكل كامل، في حين تستميت المليشيات على استعادته، نظرا لموقعه الاستراتيجي.
 
وأكدت المصادر، أن شارعي الخمسين والستين باتا تحت مرمى نيران قوات الجيش الوطني حيث تسعى قوات الجيش للسيطرة على الشارعين  لأنهما يعتبران الحزام الأمني لقطع الإمداد على المليشيا الانقلابية من المحافظات الشمالية والغربية.
 
إلى ذلك تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفها العشوائي بصاوريخ الكاتيوشا والأسلحة الثقيلة على الأحياء السكنية بمدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن المليشيا الانقلابية استهدفت بصواريخ الكاتيوشا والأسلحة الثقيلة حي الكمب والعسكري والجحملية، ما أدى إلى سقوط ضحايا من المدنيين.
 


التعليقات