الرئيس هادي : حضرموت عانت من وطأة عدو اخر لا يختلف في الوسيلة عن المليشيا الانقلابية
- متابعة خاصة الأحد, 25 ديسمبر, 2016 - 04:14 مساءً
الرئيس هادي : حضرموت عانت من وطأة عدو اخر لا يختلف في الوسيلة عن المليشيا الانقلابية

[ هادي خلال اجتماعه بقيادات امنية وعسكرية - حضرموت ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي "إن حضرموت لم تدنسها المليشيات الانقلابية ولكنها عانت من وطأة عدوا أخر لا يختلف في الوسيلة عن المليشيا الانقلابية وهي الجماعات الارهابية المتطرفة والتي تم تطهير حضرموت منها في ملحمة المصير المشترك مع الاشقاء بالتحالف العربي".
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا للسلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت فور وصوله اليوم إلى المكلا  بحضور رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر والمستشارين والوزراء المرافقين، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
 واضاف الرئيس هادي، "إن حضرموت اليوم تتعافى وتنهض من جديد بفضل تضحيات ابنائها المخلصين ودور وبصمات دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات ".
 
وأكد أن حضرموت وأهلها لا يمكن لها أن تكون بيئة جاذبة للتطرف والارهاب من خلال تاريخها القديم والحديث وسيرة أهلها الذين عرفوا بالوسطية والعلم والحضارة والصدق والتسامح والامانة والبساطة والاخلاق الحميدة والانضباط الوظيفي واحترام النظام والقانون.
 
 لافتا الى ان حضرموت عانت لفترة من الظلم والتهميش وقد حان الوقت لانصافها لتأخذ موقعها الطبيعي في اطار الدولة الاتحادية بعيدا عن زمن المركزية المفرطة والعبث بمقدرات الشعب.
 
وقال هادي "نحن هنا اليوم بينكم ومعي رئيس الوزراء بن دغر وعدد من الوزراء والمعنيين من اجل حضرموت وللوقوف على واقعها وتحدياتها ومن أجل خدمة ابنائها لنبعث رسالة مفادها ان حضرموت آمنه مستقرة وتفتح ذراعيها لابنائها وكل من يحمل بذور الخير والبناء والنماء لمستقبل زاهرا مشرق يعود بالنفع على المواطن والمجتمع".
 
وشدد رئيس الجمهورية على اهمية توحيد الجهود ووحدة الصف لمواجهة التحديات التي لازالت تتربص بالجميع من خلال التمسك بمخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد في وطن تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
 


التعليقات