تعز.. الجيش الوطني يفشل أكثر من 15 هجوماً ومحاولة للمليشيا في السيطرة على مواقع بمديرية الصلو (تقرير ميداني)
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 01 مارس, 2017 - 07:14 مساءً
تعز.. الجيش الوطني يفشل أكثر من 15 هجوماً ومحاولة للمليشيا في السيطرة على مواقع بمديرية الصلو (تقرير ميداني)

[ الصلو لن تركع ]

تحاول مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية إحراز تقدم على الأرض في مديرية الصلو، جنوب شرق محافظة تعز، لكن صمود أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أفشلت كل المحاولات.
 
وتعرضت تبة الصيرتين خلال الأربعة الأيام الماضية لأكثر من 15 هجوماً ومحاولات تسلل، لكن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كانوا لهم بالمرصاد.
 
صمود واستبسال
 
غازي العمودي، أحد أفراد المقاومة الشعبية يقول لـ"الموقع بوست": "تصدينا خلال الأيام الماضية لأكبر هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، ولكن نقول للمتمردين والله لن نركع ولن تحرزون أي تقدم فنحن صامدون مهما تكرر الهجوم، ومهما عززوا من قواتهم ومهما قصفوا القرى السكنية"، مشيرا إلى أن مديرية الصلو لن تركع.
 
كل محاولات المليشيا الانقلابية بالهجوم على تبة الصيرتين والمواقع المحيطة بها باءت بالفشل، وتحطمت علی صخرة صمود واستبسال أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطون في خنادق المواجهات وفي ميادين الشرف والبطولة.
 
قوة وعزيمة
 
ومن جانبه، قال سلمان الحريبي لـ"الموقع بوست": "كان هناك تسلل وهجوم للمليشيا الانقلابية علی مواقعنا في حمدة والصيرتين ولكن الجيش والمقاومة تصدوا لهم بكل قوة وعزيمة فقتل منهم العشرات".
 
وأشار إلى أن صمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الأسطوري تمكن من كسر هجمات المليشيا الانقلابية المتكررة على مواقعهم في مديرية الصلو.
 
لافرق عند مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بخسارتها للعشرات من مسلحيها فهجماتها مستمرة ومحاولاتها في التقدم لا تتوقف.
 
وفي مقابل ذلك معنويات مرتفعة وصمود أسطوري لرجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في متارسهم بمديرية الصلو بعد صدهم لمحاولات المليشيا الانقلابية الفاشلة ولسان حالهم يقول "مترسنا هنا رمز صمودنا ولن يمر من هنا الغزاة".
 


التعليقات