حبريش : جهود تعزيز الأمن بحضرموت تقابل بمعاول هدم وشائعات
- حضرموت - خاص الأحد, 05 مارس, 2017 - 08:47 صباحاً
حبريش : جهود تعزيز الأمن بحضرموت تقابل بمعاول هدم وشائعات

قال مصدر رفيع بالسلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت أن السلطة المحلية بدات في تشكيل نواة جديدة على مستوى وادي حضرموت عبر تفعيل الملف الامني لمديرية سيئون عاصمة الوادي و تكليف ابناءها بذلك الملف ، منوها الى ذلك ياتي في اطار تعزيز الامن والاستقرار بمديريات الوادي والصحراء .
 
وعبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عن اسفه في مقابلة تلك الجهود بمعاول هدم وهجوم لأقلام لم تعجبها  تلك التغييرات من خلال بث مجموعة من الشائعات تهدف الى زعزعة الامن والاستقرار.

مؤكدا خلال احتفال مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع وادي حضرموت ومنتدى الطلاب الخريجين بتخرج 126 طالب وطالبه للأعوام 2014 – 2015 – 2016 م  بان السلطة المحلية لن تسمح بهدم اساسات وضعت نحو تعزيز الامن استقرار السكينة العامة ، مطالبا جميع فئات المجتمع بالوقوف والمشاركة مع ابناءها في نهضة وبناء المحافظة.

وكلفت السلطة المحلية في فبراير المنصرم احد ابناء مدينة سيئون بإدارة امن مديرية سيئون وتعزيزه بقوة امنية من شباب المحافظة الذين تم تدريبهم مؤخرا وضمهم لأفراد القوات المسلحة والامن .
واعقب تلك الخطوات نشر شائعات اختطافات اطفال بالمديرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ادت لنشر الذعر في اوساط المواطنين ، تم نفيها من قبل الاجهزة الامنية .
 


التعليقات