تقدم للجيش شرق صنعاء وطائرات التحالف تستهدف مواقع المليشيا في نهم وأرحب
- متابعة خاصة الخميس, 08 يونيو, 2017 - 12:21 صباحاً
تقدم للجيش شرق صنعاء وطائرات التحالف تستهدف مواقع المليشيا في نهم وأرحب

[ أحد أفراد الجيش الوطني في نهم - صنعاء ]

تواصلت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر ميداني إن قوات الجيش الوطني أحرزت، أمس الأربعاء، تقدما ميدانيا في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، في وقت أغارت فيه طائرات التحالف العربي على تجمعات ومواقع تتمركز فيها مليشيا صالح والحوثي الانقلابية في صنعاء ومحيطها.
 
ونقل الموقع المتحدث باسم الجيش الوطني "سبتمبر نت" عن المصدر قوله إن معارك ضارية دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في مديرية نهم.
 
وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني سيطرت على العديد من المواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيا الانقلابية في جبل الكحل في مديرية نهم.
 
وفي السياق قصفت مقاتلات التحالف العديد من مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية في منطقتي مسورة والتلة السوداء، واستهدفت غارات أخرى مواقع الانقلابيين في منطقتي محلي والمدفون.
 
وفي مديرية أرحب المجاورة قصفت المقاتلات بعدة غارات جوية معسكرا للمليشيا الانقلابية غربي قرية يحيص، تزامنت مع غارات مماثلة تجمعات في وادي ظهر، والعديد من المواقع بمديرية همدان شمال غربي صنعاء.
 
ودوت انفجارات عنيفة في أرجاء أرحب عقب غارات التحالف، في وقت طوقت فيه المليشيا الانقلابية المواقع المستهدفة بعدة أطقم عسكرية.
 
وذكرت المصادر أن قتلى وجرحى من المليشيا الانقلابية سقطوا بغارات التحالف، مؤكدة ذلك بدخول وخروج العديد من أطقم المليشيا العسكرية إلى المعسكر، ومنعها المواطنين من الاقتراب.
 
وكثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها خلال اليومين الماضيين على مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية في العاصمة صنعاء ومحيطها، خصوصاً معسكرات النهدين ودار الرئاسة وفج عطان.
 


التعليقات