مجلس شباب الثورة في التربة يحتفي بالذكرى العاشرة لثورة 11 فبراير
- متابعة خاصة الخميس, 11 فبراير, 2021 - 09:39 صباحاً
مجلس شباب الثورة في التربة يحتفي بالذكرى العاشرة لثورة 11 فبراير

[ لحظة إيقاد شعلة فبراير بتعز في ذكراها العاشرة ]

دشن مجلس شباب الثورة السلمية في تعز الفعاليات الاحتفالية بالذكرى العاشرة لثورة الحادي عشر من فبراير، حيث أقام صباح الأربعاء مهرجاناً فنياً وخطابياً حاشداً في مدينة التربة جنوبي تعز.

 

وفي الفعالية الجماهيرية التي أقيمت على ساحة فرع جامعة تعز بالتربة، ألقيت العديد من الخطابات بالمناسبة، كما قدمت العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية.

 

وألقى كلمة مجلس شباب الثورة رئيس اللجنة التحضيرية لفعاليات إحياء الذكرى العاشرة في مدينة التربة بتعز صلاح الأكحلي، تلا ذلك إلقاء العديد من الخطابات عن السلطة المحلية وعن فرع جامعة تعز بالتربة وعن قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

وتخلل تلك الخطابات فقرات فنية واستعراضية استحضرت روح الثورة السلمية بأنغامها وكلماتها وقصائدها الشعرية الثورية.

 

حضر الفعالية نائب رئيس جامعة تعز بالتربة الدكتور أحمد الرباصي وقائد القطاع العسكري بالحجرية العقيد أمين الأكحلي وقائد مقاومة الحجرية العقيد عبده نعمان الزريقي ومحمد محمود الأمين العام المساعد للمجلس المحلي بمديرية الشمايتين وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الحزبية والشخصيات الاجتماعية.

 

في السياق نظم مجلس شباب الثورة السلمية فعالية إيقاد شعلة الذكرى العاشرة لثورة الحادي عشر من فبراير في مدينة التربة مساء الأربعاء.

 

وأوقد شعلة الذكرى العاشرة قائد المقاومة الشعبية بالحجرية العقيد عبده نعمان الزريقي والقيادي في ثورة فبراير بمدينة التربة عمر الحلحلي وعن مجلس شباب الثورة السلمية صلاح الأكحلي وأكرم الشرجبي.

 

وفي الفعالية التي أقيمت في ساحة المجمع الحكومي بمدينة التربة ردد المشاركون العديد من الشعارات والهتافات الثورية بالمناسبة.

 

حضر الفعالية نائب مدير أمن مديرية الشمايتين النقيب ياسين الأكحلي وضابط أمن المديرية معاذ المعمري والشيخ نديم السنة والشيخ ياسين الزريقي والأستاذ سمير راشد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والعشرات من شباب ثورة فبراير في مدينة التربة.

 

من جهته قال أكرم الشرجبي عضو مجلس شباب الثورة السلمية لـ"الموقع بوست": "دشنا صباح اليوم في مجلس شباب الثورة السلمية الفعاليات الاحتفالية بالذكرى العاشرة لثورة الحادي عشر من فبراير الخالدة من مدينة التربة.. مدينة النشيد الوطني، من الحجرية بتعز".

 

وأضاف "تأتي الذكرى العاشرة لثورة فبراير المجيدة لنؤكد من خلالها بأننا ماضون في ثورتنا حتى تحقيق كامل أهدافها، وبأن ثورتنا مستمرة ضد قوى الاستبداد وضد الإمامة وضد الوصاية الخارجية".

 

ويتبني مجلس شباب الثورة السلمية في ذكرى ثورة فبراير من كل عام إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة داخل الوطن وخارجه.


التعليقات