أسرة قائد عسكري تطالب السلطات بكشف حقيقة مقتله بغارة خاطئة لطيران التحالف
- مأرب - متابعات الاربعاء, 09 مارس, 2016 - 05:44 مساءً
أسرة قائد عسكري تطالب السلطات بكشف حقيقة مقتله بغارة خاطئة لطيران التحالف

قالت أسرة الشهيد العميد أحمد الأبارة والذي تم اغتياله في العبر مع سبعة من مرافقيه إثر ضربة وصفت بالخاطئة من قبل طيران التحالف في 20 رمضان 1436 الموافق 7 يوليو 2015 إن ما تم تداوله مؤخراً في وسائل التواصل الاجتماعي حو ل القضية وزج بعض الأطراف في دائرة الاتهام بغير وجود أدلة حقيقية أمر مرفوض.
 
وأكدت أسرة الشهيد في بيان لها أنها ستتعامل مع ما ينشر على أنه إشاعات مالم يتم تدعيمه بأدلة حقيقية كون وسائل التواصل الاجتماعي تمثل مصادر لا يمكن البناء عليها مطلقاً.
 
وشددت أسرة الشهيد على ضرورة تحري المصداقية عند نشر اخبار كهذه داعية كل من يمتلك أدلة أن يبادر إلى تقديمها احتراما لأرواح الشهداء.
 
وطالب البيان كافة المسؤولين في الدولة ابتداءً من القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئاسة هيئة الأركان ممثلة باللواء محمد المقدشي بضرورة اظهار نتائج التحقيقات خصوصاً بعد مرور أكثر من 9 أشهر على استهداف معسكر العبر.
 
ونوه البيان إلى أن عدم الجدية في إظهارا نتائج التحقيقات سيزيد من استغلال القضية من قبل ضعفاء النفوس والمأجورين الأمر الذي سيجعل الدولة وقيادة الجيش ايضا في موضع الاتهام لعدم جديتها في الكشف عن التحقيق.
 


التعليقات