قال بأنه يعمل خدمة لأجندة معادية..
البحسني يحذر الإنتقالي من دعواته للإحتجاج بمدينة المكلا وإنعكاساتها على أمن وإستقرار المحافظة
- متابعة خاصة الجمعة, 21 يناير, 2022 - 12:42 صباحاً
البحسني يحذر الإنتقالي من دعواته للإحتجاج بمدينة المكلا وإنعكاساتها على أمن وإستقرار المحافظة

[ محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ]

حذر محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، من الدعوات التي أطلقتها فصائل تابعة لمليشيا الإنتقالي للإحتجاج في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت

 

وقال المحافظ البحسني في تسجيل صوتي نشر بمواقع التواصل، عطفا على الدعوات للتجمع بمدينة المكلا، "نحذر تحذيرا قويا من مغبة تلبية هذه الدعوة بما تحمله من مخاطر على أمن وإستقرار مدينة المكلا عاصمة حضرموت".

 

وهاجم البحسني مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتياً، دون أن يسميها بالإسم، مؤكدا أن "محافظة حضرموت تتهيأ اليوم لنيل حقوقها المشروعة يدخل المندسون ويطلون برؤوسهم ويطلقون الشعارات الكاذبة والكلمات الغير مسؤولة مدعين نصرة قضايا حضرموت والتي لا صلة لها بحضرموت ولكن هيهات أن يمر هذا الزيف على مواطني حضرموت الكرام".

 

وتابع البحسني قائلا: "منذ بداية إنطلاق هذه الدعوات ـ المطالبة بحقوق حضرموت ـ بادرت قيادة السلطة المحلية إلى اللقاء بكل المجاميع والاستماع إليهم وظهر جليا منذ الوهلة الأولى من هو حقيقة يناصر قضايا المواطنين في مشروعه ومن يعم تحت هذا الغطاء لخدمة أجندة معادية أخرى".

 

وأشار اللواء البحسني إلى أن قيادة السلطة بحضرموت إستوعبت مطالب كل القوى وتم الإتفاق على عدد كبير منها وعلى آلية لتنفيذها عمليا".

 

وأستدرك البحسني بالقول "غير أن هذا الفريق الذي لديه نوايا مبته وخفية، نكث بتلك الاتفاقات وأطلق شعار قيام مخيم بمنطقة "العيون" وتهديد المؤسسات الاقتصادية الوطنية وبث سمومه الفتاكة التي لا تخدم حضرموت البتة واليوم يطلق نداء للتجمع في مدينة المكلا مساء السبت القادم" محذرا من مغبة تلك الدعوات ومخاطرها.

 

وخاطب أبناء حضرموت بالقول" تعلرفون أن قيادة السلطة المحلية تصرفت وتتصرف دوماً بحكمة عند معالجتها لأي قضية وأن الحوار هو الحل السائد بيننا وبين كل القوى السياسية  والاجتماعية والقبلية والمهنية بالمحافظة، لافتا إلى أن الفترة الماضية مليئة بالحوارات والتي كان بموجبها تم الخلاص للمطالب المشروعة والمقبولة والمعقولة للتنفيذ في هذه المرحلة.

 

وعن تنفيذ تلك المطالب التي جرى الإتفاق عليها قال بأن السلطة المحلية إلتزمت بمتابعة ذلك مع الجهات العليا واتخذت إجراءت كفيلة بتحقيق هذه المطالب.

 

وختم البحسني حديثه بالقول : "يجب أن يعرف الجميع أن أمن وإستقرار حضرموت ليس مهم لقيادتها فقط والدولة والحكومة، بل يهم التحالف العربي وأن الجميع لن يسمح بأي عبث أو فوضى بمحافظة حضرموت".


التعليقات