الحوثيون: البحر الأحمر تحول إلى مصيدة للصهاينة والرد على الاعتداء الأمريكي سيكون قاسيا
- غرفة الأخبار الخميس, 04 يناير, 2024 - 08:04 مساءً
الحوثيون: البحر الأحمر تحول إلى مصيدة للصهاينة والرد على الاعتداء الأمريكي سيكون قاسيا

أكدت جماعة الحوثي، الخميس، أن البحر الأحمر تحول إلى مصيدة للصهاينة وحصارهم في البحر أمر قائم حتى التخلي عن حصارهم وجرائمهم ضد الشعب الفلسطيني، بالتزامن مع توتر وتصعيد غير مسبوق تشهده المنطقة في ظل العدوان الإسرائيلي على غزة والذي يدخل شهره الرابع على التوالي.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها القيادي الحوثي محمد العاطفي والمعين من قبل الحوثيين وزيرا للدفاع في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، في اجتماع ضمن قيادة المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للحوثيين.

 

وأكد العاطفي أن رد جماعته على الاعتداء الأمريكي تجاه الزوارق الحوثية في البحر الأحمر، سيكون قاسياً ومتمكناً من مكامن الوجع والألم وبأساليب قتالية فوق احتمالاتهم وحساباتهم العسكرية، وفق وكالة سبأ الحوثية.

 

وقال "ليكن مفهوماً للأمريكي والبريطاني والفرنسي أننا لا نقبل الضيم ولا نرضى بأن تطالنا يد عابث أو مغامر، فنحن شعب عصيُ على التطويع وقويُ على الشدائد ومن يدفعه سوء حظه وتقديره أن يعبث معنا فلا يلوم إلا نفسه".

 

وأشار إلى "تطورات الموقف العسكري الراهن الذي جرى اتخاذه وإعلانه بالاصطفاف الديني والوطني والإسلامي والإنساني في إسناد الأشقاء في غزة الصامدة مع ما يعنيه هذا الموقف من استحقاقات المواجهة ومقتضيات المعركة التاريخية وأن يستوعب الجميع بإيجابية عالية واستعداد متكامل للمواجهات الهجومية والدفاعية للمعركة القادمة والحاسمة مع العدو الأمريكي الصهيوني".

 

ولفت العاطفي إلى "خط سير المواجهة العسكرية القتالية والتكتيكية وتحديد الأهداف البعيدة والقريبة لقواعد الاشتباك القوية والفعالة وإدارة المعارك والنتائج المتوقعة واتخاذ كافة الإجراءات المستقبلية".

 

وقال: "إن العدو الأمريكي والصهيوني ظن بأن المساحة العالمية قد فرغت من أي تأثير وأنه قادر على اقتراف الجرائم والمجازر الوحشية بحق أطفال ونساء غزة ولن يجد من يقول له كفى، والله سبحانه وتعالى اختار أهل اليمن ليكونوا في موقف الحق والعدل وصدارة الموقف والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني في مواجهة العالم".


التعليقات