مانشستر يونايتد ينتزع فوزا قاتلا في الدوري الأوروبي
- متابعات الجمعة, 14 أكتوبر, 2022 - 04:00 صباحاً
مانشستر يونايتد ينتزع فوزا قاتلا في الدوري الأوروبي

حقق مانشستر يونايتد فوزا بشق الأنفس على ضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي (1-0)، مساء الخميس، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي.

 

وسجل البديل سكوت ماكتوميناي هدف المباراة الوحيد لصالح الشياطين الحمر، في الدقيقة 90+3.

 

وبهذا الفوز، حافظ يونايتد على آماله في التأهل إلى الدور التالي كمتصدر للمجموعة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط وراء صاحب المركز الأول، ريال سوسيداد، فيما بقي رصيد أومونيا خاليا من النقاط، في المركز الأخير.

 

وحرم الحارس أوزوهو مانشستر يونايتد من هدف مبكر، في الدقيقة الثانية، عندما تصدى بمهارة لتسديدة راشفورد نحو القائم البعيد.

 

واستمرت مشاكسات راشفورد من الجناح الأيسر، عندما تخطى المدافع ماثيوز، قبل أن يوجّه تسديدة منخفضة تألق الحارس أوزوهو في إبعادها، بالدقيقة 28.

 

وأطلق كاسيميرو "صاروخا" هز عارضة مرمى أومونيا، في الدقيقة 33، بينما رفع دالوت كرة من الناحية اليمنى، ارتقى لها فريد دون أن يوجه رأسيته بين الخشبات الثلاث، في الدقيقة 39.

 

وبعد دقيقتين على مرور الشوط الثاني، قام الحارس النيجيري أوزوهو بتصدٍ مزدوج، عندما أبعد تسديدة أنتوني، لكن الكرة ارتدت إلى راشفورد، الذي تابعها ضعيفة ليسيطر عليها الحارس.

 

وعاد أوزوهو ليواصل مسلسل بطولاته، في الدقيقة 49، حيث أبعد تسديدة مالاسيا، لكن الكرة ارتدت أمام رونالدو، بيد أن الحارس النيجيري ضيق عليه زاوية التسديد.

 

وبرع الحارس مجددا في التصدي لتسديدة قوية من رونالدو، في الدقيقة 70.

 

وحاول يونايتد تسجيل هدف التقدم، بكل ما أوتي من قوة، لكن الحارس أوزوهو وقف مرة أخرى في وجه تسديدة من البديل، سكوت ماكتوميناي، في الدقيقة 83.

 

وحصل يونايتد على مراده أخيرا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تلاعب سانشو برقيبه في الجهة اليسرى، قبل أن يرسل كرة داخل منطقة الجزاء، تابعها ماكتوميناي بتسديدة أرضية في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر (1-0).


التعليقات