قطار تشيلسي يتعطل في محطة برينتفورد
- متابعات الخميس, 20 أكتوبر, 2022 - 03:36 صباحاً
قطار تشيلسي يتعطل في محطة برينتفورد

تعطل قطار تشيلسي بالتعادل مع مضيفه برينتفورد بدون أهداف، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أوقف هذا التعادل سلسلة من 5 انتصارات متتالية للفريق اللندني، تحت قيادة مديره الفني الجديد، جراهام بوتر.

 

وأبقى هذا التعادل تشيلسي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، وحرمه من نقطتين ثمينتين في صراع الكبار، بينما رفع برينتفورد رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

 

كان لأصحاب الأرض الغلبة والتفوق في الشوط الأول، حيث كاد رأس الحربة إيفان توني أن يهز الشباك في مناسبتين، لولا يقظة الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا.

 

وزاد الطين بلة بخسارة "البلوز" لتبديل مبكر بعد مرور 15 دقيقة، حيث شارك ماتيو كوفاسيتش مكان كونور جالاجار، الذي تعرض للإصابة.

 

وارتبك ثلاثي دفاع تشيلسي، كوليبالي وأزبلكويتا وتشالوباه تحت الضغط، بينما تاه الثلاثي الهجومي بروخا وهافيرتز وميسون ماونت.

 

تحسن أداء تشيلسي نسبيا في الشوط الثاني بفضل تبديلات مدربه جراهام بوتر، خصوصا الثلاثي أوباميانج وسترلينج وكريستيان بوليسيتش.

 

تألق دافيد رايا، حارس مرمى برينتفورد في إبعاد أكثر من محاولة خطيرة لهافيرتز وأوباميانج وبوليسيتش، إضافة إلى تسديدة بعيدة المدى من أزبلكويتا.

 

كما طمع أصحاب الأرض في انتزاع نقاط المباراة، وتحقيق الفوز، إلا أن محاولات ريكو هنري وبرايان مبيمو، مرت بسلام على أزبلكويتا.

 

تحولت الدقائق الأخيرة إلى كر وفر بين لاعبي الفريقين، سيطر تشيلسي، لكنه وجد صعوبة كبيرة في اختراق التكتل الدفاعي لبرينتفورد، ليخرج كل فريق بنقطة.


التعليقات