هنأ خلفه الفريق الداعري..
وزير الدفاع السابق: سأظل جنديا مخلصا للوطن مدافعا عنه ومقاتلاً تحت لوائه
- متابعة خاصة الجمعة, 29 يوليو, 2022 - 01:09 صباحاً
وزير الدفاع السابق: سأظل جنديا مخلصا للوطن مدافعا عنه ومقاتلاً تحت لوائه

[ وزير الدفاع السابق الفريق الركن محمد المقدشي ـ ارشيف ]

هنأ وزير الدفاع السابق الفريق الركن محمد علي المقدشي، خلفه الوزير الجديد، مؤكدا بقائه جنديا مخلصا في سبيل الوطن، بعد ساعات من قرار جمهوري قضى بإقالته من منصبه.

 

وأكد الفريق المقدشي في رسالة بعثها لخلفه الوزير الجديد الفريق الركن محسن الداعري، أكد أنه سظل "جنديا مخلصا للوطن مدافعا عنه ومقاتلا تحت لوائه، ممتثلا لأوامر القيادة وملبيا لنداء الواجب، وفياً للمبادئ والأهداف السبتمبرية والأكتوبرية العظيمة".

 

وبارك في رسالته التي نشرها على صفحته بموقع فيسبوك، لخلفه الداعري، بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه وزيراً لوزارة الدفاع، متمنياً له كل التوفيق والسداد في المهام الوطنية التي أوكلت إليه.

 

ووجه المقدشي، تحية إكبار لـ "القادة والضباط والصف والجنود الشامخين في مختلف ساحات وثغور الوغى، في كل مترس وخندق، وفي كل جبل وساحل وواد، الأوفياء لله وللوطن، الذين لم تثنهم العوائق والتحديات عن الثبات في مواقعهم ذوداً عن حياض الوطن وكرامته".

 

وقال، بأن "ثقته في كل الرفاق والقادة والجُند، بالثبات على العهد والوعد، والتماسك ووحدة الصف والهدف، لاستكمال تحرير تراب الوطن من مليشيا التمرد الحوثية ومشروعها الايراني، والحفاظ على وحدة القوات المسلحة واستكمال مهمة بنائها وتطوير قدراتها".

 

ويوم أمس الخميس، عين المجلس الرئاسي الفريق الركن محسن الداعري وزيراً للدفاع، فيما جرى تعيين الفريق الركن المقدشي مستشاراً لرئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن.


التعليقات