إخماد حريق هائل في دار الأوبرا الكويتية والأضرار مادية (فيديو)
- وكالات الإثنين, 06 فبراير, 2017 - 04:42 مساءً
إخماد حريق هائل في دار الأوبرا الكويتية والأضرار مادية (فيديو)

تمكّنت فرق الإطفاء الكويتية من إخماد الحريق الذي اندلع، اليوم الاثنين، في دار الأوبرا في الكويت، والذي اقتصرت أضراره على الماديات.
 
واندلع الحريق في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي "دار الأوبرا" في الكويت، وهو المركز المطلّ على شاطئ الشويخ وسط العاصمة الكويتية، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من أحد مبانيه الأربعة.
 
وأعلن المدير العام بالإنابة للإدارة العامة للإطفاء، اللواء خالد التركيت، السيطرة على الحريق في "دار الأوبرا"، لافتاً إلى عدم وقوع إصابات.
 
وقال التركيت، في تصريحٍ صحافي "تمت السيطرة على حريق اندلع اليوم في سقف مكتب العاملين بدار الأوبرا خارج المبنى الرئيسي"، مشيراً إلى أن "4 مراكز إطفاء تعاملت مع الحريق تحت إشراف المدير العام للإدارة العامة للإطفاء، وأنه لا توجد إصابات".
 
وأظهرت مقاطع فيديو وصور انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اندلاع النيران الكبير وتصاعد الدخان من دار الأوبرا.
 
 كما أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، في تصريح صحافي، أنه "تم إخماد الحريق الذي اندلع في مكتب الشؤون الهندسية في المبنى"، لافتاً إلى أن "الأضرار اقتصرت على الماديات".
 
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن رجال الإطفاء هرعوا إلى الموقع وتولوا عملية إخماد الحريق والسيطرة عليه، من دون ورود أنباء عن أضرار بشرية جراء الحريق.
 


- فيديو :


التعليقات