ضاحي خلفان يكشف حقيقة تغريدة عن الشعب السعودي.. فمن يتهم بالوقوف خلفها؟
- سي إن إن السبت, 14 ديسمبر, 2019 - 06:18 مساءً
ضاحي خلفان يكشف حقيقة تغريدة عن الشعب السعودي.. فمن يتهم بالوقوف خلفها؟

[ صورة أرشيفية لنائب رئيس شرطة دبي ]

كشف نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، السبت، حقيقة تغريدة منسوبة له تضمنت وصفا للشعب السعودي بـ"الفاشل"، مؤكدا أنها ليست له.

 

وبعد تداول تغريدة نسبت له وتضمنت كلمات جاء فيها: "الشعب السعودي لا يعرف إلا النقد والتنظير على الشعوب شعب فاشل لا يستطيع صناعة فرشاة أسنان.. ينتقد صناعة دولة سبقته بعشرات السنين. حقيقة يجب إدراكها.."، أكد خلفان أن التغريدة ليست له.

 

وكتب نائب رئيس شرطة دبي تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: "فقط للعلم هذه ليست تغريدة لي.. الشعب السعودي غي القلب والعين وفي الفؤاد واخوان نورة معروف عنهم الذكاء والفطنة... كيف لا وهم أصل العرب".

 

واتهم خلفان من وصفهم بـ"حشد عزمي بشارة" بالوقوف خلف هذه التغريدة، مشيرا إلى أن هؤلاء يريدون الزج باسمه مع من "يعزون عليه"، ثم نشر صورة لخبر يُشير إلى أنه من نشر التغريدة ثم قام بحذفها.

 

وعلق نائب رئيس شرطة دبي على هذه الصورة قائلا: "سخافات جماعة عزمي لن تنتهي.. توقفنا عنهم حشمة لدعوة كريمة.. لكن النذل عمره ما يصبر عن اساليبة الخسيسية".، على حد تعبيره.

 

قتل اربعة اشخاص اليوم السبت في محافظة تعز على خلفية كيس من القات. وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات جرت في سوق جندة شمال التعزية نتيجة لقيام متحصل الضرائب في

 

قال مصدر محلي بمحافظة تعز، اليوم السبت، أن أربعة أشخاص قتلوا بمديرية شرعب السلام بسبب القات. وأوضح المصدر لـ المشهد اليمني أن الاربعة قتلوا في منطقة كندة


التعليقات