"الملك سلمان يتجاهل روحاني".. ومغردون: ما كل شخص يستحق ترحيبه
- الشرق القطرية الخميس, 14 أبريل, 2016 - 08:27 مساءً


تصدر هاشتاج #الملك_سلمان_يتجاهل_روحاني "التريند" على تويتر السعودية بحوالي 21000 تغريدة حتى كتابة هذا التقرير، وسط ترحيب كبير من المغردين وفي مقدمتهم الدكتور عائض القرني بما فعله خادم الحرمين الشريفين مع الرئيس الإيراني حسن روحاني.
 
وبحسب التغريدات المتفاعلة مع الهاشتاج فإن الملك سلمان تجاهل روحاني خلال القمة الإسلامية المنعقدة في مدينة إسطنبول التركية، ولم يقم بمصافحته مواصلاً طريقه مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحسب الصور المتداولة.
 
وأعرب عائض القرني عن سعادته بموقف الملك سلمان مستشهداً بأبيات شعر لـ"المتنبي"، قائلاً: "إذا رَأيْتَ نُيُوبَ اللّيْثِ بارِزَةً فَلا تَظُنّنّ أنّ اللّيْثَ يَبْتَسِمُ.. #الملك_سلمان_يتجاهل_روحاني".
 
ورأى مساعد مدير عام فرع وزاره العمل بحائل.. الصحفي والإعلامي السابق محمد المصارع "[email protected]" أنه "لا يمكن للخير أن يصافح الشر.. ولا الجميل أن يصافح القبيح.. الحزم السعودي من ملك الحزم مصدر عز وفخر لنا".
 
وقال المذيع بتلفزيون إم بي سي حمود الفايز "[email protected]": "تعلمنا أن واثقٓ الخطوةِ يمشي ملكاً، فكيف بملكٍ يُعلمنا الخطوةٓ الواثقة".
 
وتفاعل الشاعر السعودي ياسر التويجري "[email protected]"مع "تجاهل الملك سلمان للرئيس روحاني"، قائلاً: "حطّك على اليسرا ومرّ وتعداك.. تكرم يمينه عن مصافحك تكرم".
 


التعليقات