مأرب.. نادي أعمال سبأ يعقد اجتماعه الأول وينتخب رئيسا ولجنة تحضيرية
- مأرب الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 11:01 مساءً
مأرب.. نادي أعمال سبأ يعقد اجتماعه الأول وينتخب رئيسا ولجنة تحضيرية

عقد نادي سبأ لرجال وسيدات الأعمال اجتماعه الأول في محافظة مأرب لانتخاب اللجنة التحضيرية بإشراف من مكتب الصناعة والتجارة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وجرت الانتخابات بين رجال الأعمال في أجواء تنافسية من قبل الأعضاء حيث تم اختيار رجل الأعمال عبد الكريم حيدر رئيسا للنادي بعد انتخابه من قبل الحاضرين.

 

وتعد هذه الخطوة رافدا كبيرا للجانب الاقتصادي لما من شأنه تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والنهوض بالجانب التنموي والتجاري في المحافظة في ظل تزايد المشاريع التجارية وتوافد رأس المال إلى مأرب لما تمثله من بيئة مناسبة لإقامة استثماراتهم.

 

وقال نائب مدير عام الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب ياسر الحاشدي إن هذا النادي سيكون له إسهامات في النهضة التجارية التي تشهدها محافظة مأرب.

 

وأضاف الحاشدي بأن مأرب فتحت حضنها للجميع وكانت البيئة الآمنة للتجار ورؤوس الأموال وأن مكتب الصناعة والتجارة يعمل على تسهيل كافة الإجراءات للتجار وللاستثمار في عاصمة إقليم سبأ.

 

ويسعى نادي رجال أعمال سبأ إلى لملمة جهود التجار والمساهمة في حل مشاكلهم وعقد شراكة مع الجانب الرسمي تعمل على النهضة بالحركة التجارية وجعل إقليم سبأ نموذجا في هذا المجال.


التعليقات