شركة قادرون لقيادة الأعمال تزور مكتب الاستثمار التابع لرئاسة الجمهورية التركية
- تركيا الخميس, 09 سبتمبر, 2021 - 10:45 مساءً
شركة قادرون لقيادة الأعمال تزور مكتب الاستثمار التابع لرئاسة الجمهورية التركية

[ شركة قادرون في زيارة لمكتب الاستثمار التركي ]

في إطار تعزيز العلاقات الاستثمارية وبناءً على دعوة كريمة من مكتب الاستثمار التابع لرئاسة الجمهورية التركية، زار الاستاذ ناصر محمد المطري رئيس شركة قادرون لقيادة الأعمال مدير عام المكتب اليمني التركي ومؤسس شركة QM FARMING الزراعية المساهمة، بزيارة إلى مكتب الاستثمار التابع لرئاسة الجمهورية التركية، التقى خلالها بمسؤول العلاقات بالشرق الأوسط الاستاذ عبدالله دينيز.

 

 بحث الجانبين من خلال هذا اللقاء سبل تعزيز التعاون الاستثماري وتيسير سبل الاستثمار في تركيا، وبذات الخصوص الاستثمارات ذات الجدوى والقيمة المضافة لتركيا وللمستثمرين على حد سواء.

 

في بداية اللقاء قدم الاستاذ عبدالله دينيز تعريفا كاملاً بالخدمات التي يقدمها المكتب لدعم المستثمرين وتقديم كافة المعلومات والاستشارات اللازمة للمستثمرين، فيما قدم وعرض الاستاذ ناصر المطري مشروعاً برؤية رقمية لتطوير أدوات جذب الاستثمار من الشرق الأوسط الى تركيا مقدم من كلا من المكتب اليمني التركي، وشركة قادرون، وشركة QM FARMING.

 

يهدف المشروع الى مزيداً من ادوات جذب الاستثمار وتحسين وتعزيز البيئة الاستثمارية المتوازنة بين تركيا ودول الشرق الأوسط، وعبر المطري عن شكره العميق لدعوة مكتب الاستثمار في اسطنبول لزيارتهم، وما لمسه من حرص وانفتاح وتفاعل كبير لتيسير وتسهيل إجراءات الاستثمار في تركيا لكافة المستثمرين، وخصوصا الاستثمارات ذات القيمة المضافة التي تعد ذات اولوية لدى كلا من شركة قادرون، المكتب اليمني التركي، وشركة QM FARMING الزراعية المساهمة المؤسسة حديثا المتخصصة في الاستثمارات الزراعية.

 

 في إطار اللقاء تطرق المطري الى التحضيرات التي تقوم بها شركة قادرون لتنظيم الملتقى الميداني الثالث للفرص الاستثمارية الزراعية الذي سينعقد في بورصا قونن _ تركيا خلال الفترة من 11 إلى 12 نوفمبر 2021م من العام الجاري.

 

حضر اللقاء كلا من الاستاذ محمد يوسف كورجلاي من مكتب الاستثمار والاستاذ عبدالله قاسم مدير الأعمال بشركة قادرون.


التعليقات