قتلى وجرحى بغارات لطيران التحالف استهدفت مواقع المليشيات جنوب تعز (صور)
- وئام الصوفي - تعز - خاص السبت, 23 يوليو, 2016 - 09:48 مساءً
قتلى وجرحى بغارات لطيران التحالف استهدفت مواقع المليشيات جنوب تعز (صور)

قتل 5 وأصيب العشرات من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم السبت في غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت ثكنات عسكرية ومواقع وتجمعات لهم في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، أن طيران التحالف العربي شن أربعة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية حيفان.
 
وأضافت المصادر أن ثلاثة غارات استهدفت مواقع المليشيا المتمركز في طريق تغرب بمنطقة ظبي، كما استهدفت غارة أخرى، آلية عسكرية للمليشيا الانقلابية كانت تتحصن في مدرسة محربي في عزلة الاعبوس بمديرية حيفان.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية لجات لتخزين اسلحتها في عبارات السيول بعد ان قامت ببنائها كمخازن واماكن لاختبائها.
 
إلى ذلك اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في عدد من مناطق في عزلة الاعبوس بمديرية حيفان.
 
وقال القيادي في المقاومة الشعبية بتعز ضياء الحق الأهدل إن المقاومة ترتب اوراقها لاستعادة مواقعها في مديرية حيفان وذلك على بعد أربعين كيلو متر جنوب شرق مدينة تعز.
 
وقال الأهدل في تصريح خاص لـ(الموقع بوست): "لا شك أن طبيعة المعركة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية منذ بدايتها في مديرية حيفان تدور بين كر وفر، وربما هناك بعض التقدمات للمليشيا الانقلابية في حيفان نتيجة ضعف امكانيات المقاومة الشعبية، وأيضاً نتيجة ما تمتلكه مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية، من إمكانات عسكرية وأسلحة، فضلا عن تعزيزات كبيرة، مكنتها من الضغط على الجبهة لإجبار المقاومة على الانسحاب".
 
وأضاف الأهدل: "لكن المقاومة الشعبية تنظم أوراقها وهي مستعدة لإعادة الكرة، وهي مسألة كر وفر كعادة الحرب مع المليشيا الانقلابية".
 


- صور :

قتلى وجرحى بغارات لطيران التحالف استهدفت مواقع المليشيات جنوب تعز (صور)

التعليقات