مصدر عسكري بحرض : العملية العسكرية الواسعة مستمرة حتى تطهير ساحل تهامة من الإنقلابيين
- حرض - أسامة فراج الأحد, 24 يوليو, 2016 - 07:28 مساءً
مصدر عسكري بحرض : العملية العسكرية الواسعة مستمرة حتى تطهير ساحل تهامة من الإنقلابيين

[ ارشيفيه ]

أكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة استمرار العملية العسكرية الواسعة التي أطلقتها قيادة المنطقة لتطهير منطقة حرض الحدودية من عصابات المتمردين وصولا الى ما بعد حرض لتشمل مديريات حيران وعبس في اطار توجهات القيادة العسكرية لتحرير الساحل الغربي لليمن حتى عروس البحر الأحمر الحديدة .
 
وقال المصدر في تصريح لـ( الموقع بوست) بأن حوالي عشرة من عناصر الحوثيين قتلوا صباح اليوم اثناء محاولتهم التسلل إلى تحصينات الجيش الوطني الواقعة بالقرب من مدينة حرض اثر عملية تمشيط قامت بها طائرات الاباتشي في المنطقة.

وأشار المصدر الى أن الطيران الحربي شن العديد من الغارات استهدفت اليات عسكرية للمتمردين مساء امس ، كما استهدف كافة التحركات لهم على الخطوط الرئيسيه والفرعيه المؤدية إلى مدينة حرض ،

 مشيرا إلى أن الانقلابيين يواصلون الدفع بعناصرهم الى محارق الموت بصورة هستيرية وسط استجداء لمزيد من المقاتلين من ابناء حجة لتعويض النقص الشديد بين مقاتليهم ..
 
وأضاف المصدر بان عملياتهم العسكرية ستتواصل مع مختلف الجبهات على طريق استكمال تحرير كامل تراب الوطن من الميليشيات الإنقلابية واستعادة مؤسسات الدولة للشرعية .
 
إلى ذلك افادت معلومات مؤكدة وصول عشر جثث من قتلى الحوثيين الى المستشفى الجمهوري بمحافظة حجه ، ممن قصفتهم طائرات التحالف بالقرب من وادي مور ، كما اكد شهود عيان دفنهم خمس جثث اخرى من قتلاهم بجبهة حرض ، الى جانب وصول العديد من القتلى الحوثيين في عدد من المديريات جراء مواجهاتهم الهمجية مع منتسبي الجيش الوطني والمقاومة وقوات التحالف العربي ..
 
يأتي ذلك وسط استمرار المتمردين في حشد المزيد من المقاتلين ، حيث اكدت مصادر مطلعة عن حشدهم لما يقرب من خمسمائة مقاتل معظمهم من الاطفال خلال اليومين الماضيين والذين يجري اعدادهم لجبهات القتال وتعويض النقص الشديد في صفوفهم .
 


التعليقات