بعثة المنتخب الوطني للشباب تغادر صنعاء إلى العراق لإقامة معسكر خارجي
- متابعات الاربعاء, 07 أغسطس, 2024 - 03:22 صباحاً
بعثة المنتخب الوطني للشباب تغادر صنعاء إلى العراق لإقامة معسكر خارجي

غادرت بعثة المنتخب الوطني للشباب، مساء الثلاثاء، صنعاء، صوب العاصمة العراقية بغداد، لإقامة معسكر خارجي للمنتخب، استعدادا للإستحقاقات الكروية المقبلة.

 

وذكر اتحاد كرة القدم، أن بعثة المنتخب غادرت مطار صنعاء متجهة إلى مطار العاصمة الأردنیة ومنه إلى مدينة البصرة العراقية لاستکمال استعدادات المنتخب وتحضیراته لخوض التصفيات الآسیویة.

 

وأقام المنتخب الوطني، منذ العشرين من يوليو الماضي، معسكرا داخليا في صنعاء، أجرى خلالها لقاءين مع فريقي أهلي وشعب صنعاء، بالإضافة لتدريباته اليومية المعتادة على فترتين صباحية ومسائية.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني للشباب نظيره العراقي يومي التاسع والـ 12 من أغسطس الجاري، ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية المقبلة.

 

وسيشارك المنتخب الوطني للشباب، في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب اليمن منتخبات المالدیف وتیمور الشرقیة وأندونسیا البلد المستضيف للمجموعة أواخر سبتمبر القادم.

 

وأقر الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقیادة المدرب محمد حسن البعداني التشكيلة النهائية للمنتخب التي ستشارك في معسكر البصرة العراقية، إذ أبقى على ثلاثة من الحراس وهم: وضاح أنور، وأسامة مكرف، ومروان معیاد، حيث استبعد الحارس مبروك كامل.

 

كما أقر الجهاز الفني قائمة اللاعب الذين سيشاركون في معسكر البصرة العراقية وهم:

 

عبدالله الدقین

أحمد الحاج

هيثم السلامي

محمد وهیب

محمد الهندي

محمد ناجي

سعید العولقي

أنور الطريقي

عصام ردمان

حسن الکوماني

محمد خالد

أسامة الصیاد

أسامة المطري

عمر الکثيري

محمد العقیلي

محمد البرواني

عبدالرحمن الخضر

عبدالعزيز مصنوم

عبدالله حیدان

عبدالواحد السیاغي


التعليقات