حجة : ميليشيات الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات واسعة للمواطنين
- حجة - أسامة فراج الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 - 12:38 صباحاً
حجة : ميليشيات الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات واسعة للمواطنين

[ ارشيفيه ]

شنت ميليشيات الحوثيين بمحافظة حجة حملة مداهمات واسعة للمنازل في عدد من المديريات اقتادت خلالها عشرات المواطنين بينهم تربويين وطلاب ، منذ مساء الاحد.
 
وأكدت مصادر مطلعة للموقع بوست بأن الحوثيون جهزوا ما يقرب من الفي مسلح من عناصرهم لتنفيذ الحملة المتوقع ان تستمر عدة ايام لتشمل معظم المديريات ، والتي بدأت منذ الليلة الماضية في ثلاث مديريات .
 
ففي مركز المحافظة اختطفت الميليشيات مساء الاحد ثلاثة من موظفي فرع جمعية الاصلاح الاجتماعي بالمحافظة وهم ( ماجد البكيلي وصادق جغيمان واسماعيل عباله ).

وفي مديرية مستبأ داهم المتمردون قرى (عفطه والمبيت والمرصب )مساء الاحد وصباح الاثنين ، اقتادوا معهم سبعة مواطنين وهم (الاستاذ علي ابو علامه والاستاذ محمد مظيم مع اخيه حسن مظيم ووالدهما محمد حسن مظيم ومحسن هادي مصول ويحيى حسن سقاط الخميسي وعلي عسر الخميسي .
 
أما مديرية كعيدنة اكد شهود عيان مداهمتهم  لعدد من قرى عزلة الغربي بقيادة المدعو ابو حيدر محمداحمد مضيع ، عددا من المنازل اختطفوا خلالها ما يقرب من عشرة مواطنين بينهم تربويين وطلاب مدارس .
 
وأشار المصدر أن ميليشيات الحوثي لديهم قائمة تضم وجاهات ومشائخ وشخصيات اجتماعية على لائحة الاختطاف وستشملهم حملة الاختطافات.
 
 
 


التعليقات