الرئيس هادي: كنّا ولازلنا وسنظل ننشد السلام
- متابعة خاصة الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 - 03:13 مساءً
الرئيس هادي: كنّا ولازلنا وسنظل ننشد السلام

[ الرئيس هادي في لقائه اليوم مع المبعوث الدولي بموريتانيا ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي "كنّا ولازلنا وسنظل ننشد السلام والذي للأسف لم يلاقي حتى اللحظة القبول وحسن النوايا من قبل الانقلابيين، نتيجة لممارساتهم العدوانية على الارض تجاه الشعب اليمني".. مجدداً تمسك الحكومة والقيادة الشرعية بجوهر السلام.
 
جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم الثلاثاء، 26 يوليو، 2016 بالمبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولدالشيخ، بمقر إقامته بالعاصمة الموريتانية نواكشوط .
 
وثمن الرئيس هادي حسب وكالة سبأ الرسمية، الجهود التي بذلها ويبذلها المبعوث الاممي في سبيل مساعيه الحميدة لتحقيق السلام والدفع به الى الامام من خلال خارطة طريق وآليات تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216 ،والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
 
من جانبه رحب المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ بفخامة الرئيس ببلده الثاني موريتانيا ومشاركته الفاعلة والناجحة بها ولقائه بأخيه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وأشقائه القادة العرب المشاركين في أعمال القمة العربية الــ 27 .
 
وهنأ ولد الشيخ الرئيس عبدربه منصور هادي واليمن بقبول استضافتها للقمة العربية القادمة الــ 28 والتي تمنى أن تأتي واليمن قد تجاوز محنته وتحدياته عبر تحقيق السلام الشامل الذي يستحقه الشعب اليمني المبني على القرارات والمرجعيات ومنها القرار الاممي 2216 ، والمبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الوطني .
 
كما اعرب المبعوث الاممي الى اليمن عن ثقته بحكمة وحنكة الرئيس التواقة للسلام لمصلحة اليمن وشعبه في تحقيق تطلعات الشعب اليمني.
 


التعليقات