الرئيس ونائبه يعزيان القيادة السعودية في استشهاد طاقم الطائرة العمودية التي سقطت بمأرب
- الرياض - متابعات الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 - 08:41 مساءً
الرئيس ونائبه يعزيان القيادة السعودية في استشهاد طاقم الطائرة العمودية التي سقطت بمأرب

عزى رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، ونائبه، الفريق الركن، علي محسن الأحمر، اليوم الثلاثاء، القيادة السعودية، في استشهاد طيار ومساعده، إثر سقوط طائرة عمودية من طراز أباتشي يوم أمس، بسبب سوء الأحوال الجوية.
 
وبعث الرئيس هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في استشهاد طاقم الطائرة العمودية المكون من نقيب طيار أيمن الفيفي وملازم أول طيار محمد الحسن التي سقطت بسبب سوء الأحوال الجوية أثناء أدائها مهمتها العسكرية المساندة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.
 
وعبر رئيس الجمهورية عن تعازيه الحارة وصادق مواساته لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي ولأسرة وأقارب الشهيدين، سائلاً الله لهما الرحمة والمغفرة وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
 
ونوه بما قدمته المملكة من تضحيات جليلة بقيادتهم للتحالف العربيـ مؤكدا أن هذه التضحيات لن تذهب هدراً، وأن هذا الدور الأخوي الصادق سيخلده التاريخ ويذكره الأجيال كموقف عروبي أصيل وشجاع.
 
وأكد رئيس الجمهورية أن هذه التضحيات التي بذلتها ودول التحالف، سيسجلها التاريخ في أنصع صفحات التضحية والفداء في سبيل الانتصار لإرادة أشقائهم في اليمن وان هذه التضحيات تزيد أبناء اليمن قوةً وعزيمةً في استعادة الدولة على كامل التراب الوطني بما يحقق الأمن والاستقرار والرخاء في البلدين الشقيقين.
 
كما بعث الرئيس برقيتي عزاء ومواساة مماثلتين الى ولي عهد المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان,
 
من جانبه، بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر برقيتي عزاء ومواساة لولي عهد المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في استشهاد طاقم الطائرة العمودية التي سقطت أثناء ادائها مهمتها العسكرية المساندة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.
 
وأكد نائب الرئيس في برقيتي العزاء أن هذه التضحيات التي بذلها الأشقاء في المملكة وفي دول التحالف، تزيد أبناء الشعب اليمني قوةً وعزيمةً في استعادة الدولة على كامل التراب الوطني.
 
وعبر الفريق محسن عن أصدق تعازيه وتعازي أبناء الشعب اليمني في استشهاد الطيارين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
 


التعليقات