أبناء أبين يواصلون اعتصامهم المفتوح للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف "الجعدني"
- أبين الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 - 04:44 مساءً
أبناء أبين يواصلون اعتصامهم المفتوح للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف

لليوم الحادي عشر على التوالي، يواصل أبناء محافظة أبين اعتصامهم السلمي في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة، للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف المقدم علي عشال الجعدني.

 

وقالت مصادر محلية إن أبناء أبين يواصلون اعتصامهم المفتوح منذ السبت قبل الماضي للمطالبة بالإفراج والكشف عن مصير المختطف الجعدني المخفي قسرا منذ الـ 12 من يونيو الماضي.

 

واختطف المقدم الجعدني، في العاصمة المؤقتة عدن من قبل قيادات في مليشيا الانتقالي، في الوقت الذي لا يزال مصيره مجهولا، وسط مطالبات بمحاسبة الجناة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم.

 

وطالب المعتصمون بالكشف عن مصير المقدم عشال وإطلاق سراحه مع بقية المخفيين قسرًا وتقديم المتهمين للعدالة وإغلاق جميع السجون السرية ووقف الاعتقالات دون أي مسوغ قانوني مشددين على ضرورة عدم تنفذ اي حملة إعتقالات الا بأوامر من الجهات المختصة.

 

وتتزايد الأعداد المشاركة في الاعتصام السلمي المفتوح والمشاركة في الحركة السلمية من أجل تحقيق العدالة وضمان تقديم المسؤولين والمتورطين للمحاكمة الجنائية لمحاسبتهم جراء الأعمال الإجرامية التي لا تمت للإنسانية بصلة وردع كل من تسول له نفسه بإقتراف ما ارتكبته عصابة يسران المقطري من أعمال خطف وقتل بدم بارد، بذريعة "مكافحة الإرهاب".


التعليقات