العليمي: تعز ستبقى رافعة للمشروع الوطني ومهد التغيير وعاصمة للصمود
- تعز الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 - 07:03 مساءً
العليمي: تعز ستبقى رافعة للمشروع الوطني ومهد التغيير وعاصمة للصمود

أكد رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، الثلاثاء، أن محافظة تعز ستبقى رافعة للمشروع الوطني، ومهد التغيير، وعاصمة للصمود، عقب أول زيارة له للمدينة المحاصرة منذ عشر سنوات من قبل جماعة الحوثي.

 

جاء ذلك اجتماعات عقدها الرئيس العليمي مع قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات السياسية والاجتماعية، والنسائية، والشبابية والاعلامية، وممثلي منظمات المجتمع المدني، لوضعهم امام المستجدات على الساحة الوطنية، واولويات المرحلة المقبلة على مختلف المستويات.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الرئيس، أعرب عن سعادته واخوانه اعضاء المجلس بزيارة محافظة تعز، تقديراً لصمود ابنائها الاسطوري الى جانب القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية في مواجهة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني.

 

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي "إن تعز ستبقى رافعة للمشروع الوطني، ومهد التغيير، وعاصمة للصمود الذي سطرته على مدى سنوات من الحصار الظالم الذي فرضته المليشيات الحوثية الارهابية".

 

ولفت الرئيس الى أن لقاءاته مع قيادة السلطة المحلية والاجهزة المعنية والفعاليات المجتمعية في المحافظة، ستركز دائماً على تعزيز سبل العيش، وتحسين الخدمات، وحشد كافة الطاقات خدمة لهدف التحرير.

 

وفي وقت سابق، وصل الرئيس العليمي، مدينة تعز، ومعه عضوا المجلس عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، وعدد من كبار رجال الدولة الى محافظة تعز في اول زيارة رئاسية للمحافظة منذ تولي العليمي المنصب في ابريل 2022م.


التعليقات