محافظ تعز يشيد بانضباط رجال الجيش والمقاومة وتجنبهم ممارسة الانتهاكات خلال تحرير بلدة الصراري
- تعز - متابعات الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 - 10:58 مساءً
محافظ تعز يشيد بانضباط رجال الجيش والمقاومة وتجنبهم ممارسة الانتهاكات خلال تحرير بلدة الصراري

[ محافظ تعز علي المعمري ]

أشاد محافظ محافظة تعز، اللواء علي المعمري بالتزام الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة بتجنب الانتهاكات والأعمال الانتقامية، وكذا معالجة جرحى المليشيات الانقلابية خلال عملية تحرير بلدة الصراري بصبر.
 
وقال المعمري، بحسب المكتب الإعلامي لقائد مقاومة تعز، إن هذا التصرف يعكس الأخلاق والقيم الانسانية التي يمثلها رجال الجيش والمقاومة منذ دشنت هذه المليشيات حربها الوحشية ضد محافظة تعز وسكانها قبل نحو عام ونصف.
 
كما أشاد المحافظ المعمري بالانضباط الكبير لرجال الجيش والمقاومة بعد دخولهم بلدة الصراري التابعة لمديرية صبر جنوبي مدينة تعز، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، والمبادرة الى اسعاف جرحى العناصر الانقلابية الذين سقطوا جراء المعارك الدائرة في المنطقة.
 
وكانت وحدات من الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تمكنت في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين من دخول قرى بلدة الصراري معقل الانقلابيين الحوثيين بصبر، وتحريرها بعد معارك ضارية أسفرت عن عشرات القتلى والأسرى من عناصر المليشيات، واستشهاد 4 من أبطال الجيش الوطني والمقاومة.
 
وتعد الصراري واحدة من أبرز معاقل المليشيات الحوثية في تعز، والتي حشدت المليشيات تعزيزاتها إليها، وكذا كدست كميات من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة فيها، منذ أشهر، بهدف مهاجمة معسكر العروس الاستراتيجي واتخاذه موقعا لضرب المدينة واستهداف الأحياء المأهولة بالسكان.
 


التعليقات