تعز : مليشيا الحوثي تواصل قصفها المدفعي على الأحياء السكنية وتفجر منزلين في الجحملية (تقرير ميداني)
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 27 يوليو, 2016 - 08:40 مساءً
تعز : مليشيا الحوثي تواصل قصفها المدفعي على الأحياء السكنية وتفجر منزلين في الجحملية  (تقرير ميداني)

[ ارشيفيه ]

قتل 9 من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية واصيب 17 اخرون اليوم الاربعاء في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات قتالية عدة بمدينة تعز .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة حسنات شرق مدينة تعز .
 
وأضافت المصادر ان هجوماً عنيفاً شنته المليشيا الانقلابية مصحوباً بقصف مدفعي مكثف في محاولة التقدم والالتفاف على مواقع الجيش والمقاومة في ثعبات والجحملية والدعوة والكمب .
 
وبحسب المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صد الهجوم وأجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب .

هجوم وتصدي

وفي السياق ذاته شنت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية هجوماً عنيفا على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الشقب بريف محافظة تعز في محاولة منها التقدم باتجاه مواقع الجيش والمقاومة .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم جنوب تعز .

وأضافت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صد الهجوم بعد تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الارواح والمعدات العسكرية .
 
وبحسب مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » ان 9 من عناصر المليشيا الانقلابية قتلوا واصيب 17 اخرين  جراء المواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم في جبهات قتالية عدة بتعز كما استشهد احد رجال المقاومة واصيب اخرون  .
 
قصف وضحايا مدنيين
 
إلى ذلك استشهد مدنيان اثنين في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم جنوب تعز جراء قصف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المنطقة .
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » ان المليشيا الانقلابية المتمركزة في دمنة خدير قصفت بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون بشكل عشوائي منطقة الشقب واسفر القصف عن استشهاد المواطنة وزيرة سعيد سيف عقلان وخليل سيف احمد علي .
 
وعلى الصعيد ذاته تعرضت الاحياء السكنية بمدينة تعز للقصف بمختلف انواع الاسلحة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية والمتمركزة في المواقع المحيطة بالمدينة وخلفت اضرار بليغة في منازل المواطنين فيما سقط شهداء وجرحى من اسرة واحدة في شارع الاربعين شمال شرق المدينة .
 
تفجير منازل وتعزيزات
 
وفي سياق متصل فجرت المليشيا الانقلابية منزلين لمواطنين من ابناء صبر في منطقة الجحملية العليا .
 
وفي المقابل تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية حشد تعزيزاتها العسكرية من افراد واليات الى مواقعها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في دمنة خدير وجبل حبشي والضباب ومقبنة والوازعية وحيفان .
 
 
 
 


التعليقات