محافظ تعز: الإحتفالات بثورة سبتمبر تعد رفضا للإمامة الجديدة والطائفية المقيتة
- تعز الخميس, 19 سبتمبر, 2024 - 07:50 مساءً
محافظ تعز: الإحتفالات بثورة سبتمبر تعد رفضا للإمامة الجديدة والطائفية المقيتة

أكد محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم الخميس، أن الاحتفالات الرسمية والشعبية بذكرى ثورة سبتمبر المجيدة، تعد رفضا للإمامة الجديدة والطائفية المقيتة التي أغرقت البلاد في آتون الحروب والدمار.

 

جاء ذلك خلال تدشين محافظ تعز نبيل شمسان، الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية بإقامة مهرجانات في مدارس المحافظة وإنارة قلعة القاهرة التأريخية.

 

وقال المحافظ شمسان إن الاحتفال بذكرى الثورات اليمنية يعد تكريما وتقديرا بالأدوار البطولية للأحرار والثوار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم لإزالة الظلم والتخلف والعنصرية الامامية والاستعمارية الى فضاء الجمهورية والحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة.

 

وأشار إلى أن المحافظة ستشهد احتفالات مستمرة بذكرى ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر والبداية كانت اليوم من مدرسة الحكيمي ومدرسة محمد الدرة وكذلك فعاليات ثقافية ووطنية متنوعة.

 

وأوضح أن الاحتفالات تعد رفضا للإمامة الحديدة والطائفية المقيتة التي أغرقت البلاد في آتون الحروب والدمار لخدمة أطماع توسعية إيرانية لا تخدم اليمنيين وبمبررات رجعية ينبغي مواجهتها والتلاحم والاصطفاف مع القيادة السياسية.

 

ولفت الى ان الاحتفالات تتزامن مع مشاريع تنموية تشهدها المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والمستدامة وخصوصا مجالات المياه والتعليم والكهرباء والطرقات والترميم والتأهيل للمؤسسات والشوارع وإعادة الوجه المشرق للمحافظة بعد الاضرار الكبيرة في البنية التحتية جراء الحرب المدمرة التي تعرضت لها المحافظة خلال السنوات الماضية.


التعليقات