الحوثيون يلوحون بهجوم "بري" لمواجهة السعودية ودول "العدوان" ويهددون بضربات "موجعة"
- صنعاء الخميس, 19 سبتمبر, 2024 - 09:12 مساءً
الحوثيون يلوحون بهجوم

[ العاطفي وزير دفاع الحوثيين في الحكومة غير المعترف بها دوليا ]

هددت جماعة الحوثي السعودية وما أسمته بدول "العدوان"، اليوم الخميس، بتوجيه ضربات "موجعة"، بالتزامن مع إعلان الجماعة إعداد خطة واستراتيجية "برية" طويلة الأمد ضد إسرائيل والموالين لها في المنطقة.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها القيادي الحوثي محمد ناصر العاطفي المعين من قبل الجماعة وزيرا للدفاع في حكومة الحوثيين (غير المعترف بها دوليا) في فعالية إحتفائية للجماعة بتخرج دفعات عسكرية جديدة.

 

وقال العاطفي إن الجماعة "تقف اليوم أكثر من أي وقت مضى في جهوزية عالية وتمتلك كل عوامل القوة والاقتدار لمواجهة كافة التحديات والأزمات والمواقف الطارئة، والتصدي للتهديدات التي يكيدها الأعداء".

 

وأضاف بأن الجماعة تمتلك مفاتيح النصر وأعدت العدة لـ "خوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني الغاصب ومن يواليه أو يدعمه وكما حاصرناه بحرياً بالحديد والنار في البحر الأحمر والعربي والبحر المتوسط والمحيط الهندي، فإن الجهود متواصلة لوضع استراتيجية البر وإنجازها على أكمل وجه مثلما نجحنا في إنجاز استراتيجية الجو والبحر وليكونوا على ثقة بأن الثمن الذي سيدفعونه سيكون فوق طاقاتهم وأكبر من حساباتهم".

 

وخاطب العاطفي من سماهم بـ "دول العدوان على اليمن" ومن يدور في فلكها بالقول: "كونوا على يقين أننا ندرك تفاصيلكم ونعرف جيداً أين ومتى وكيف نوّجه ضرباتنا الموجعة ونعي كل خاصرة رخوة في نظامكم وقادرين على استهدافها بكل سهولة، وحذاري إن استمريتم في إثارة غضب وصبر الحليم".

 

وحذر العاطفي، كل القوى وجماعات "الارتزاق" ـ في إشارة للقوات الحكومة اليمنية والجماعات الموالية لها ـ من مغبة السير الأعمى خلف حسابات الأمريكي، البريطاني، الصهيوني الذين يسعون بالدفع بهم لإثارة الفتن والفوضى والاحتكاك والتصادم مع جماعة الحوثي و"إشغالها حتى لا تقوم بدورها تجاه أبناء غزة" وفق وكالة سبأ الحوثية.

 

وأشار إلى أن إشعال الفتن والفوضى من قبل الأمريكان وبريطانيا، "وتسعير نيران الحروب الظالمة في المنطقة سيتحول إلى كارثة ستكتوي بنيرانها واشنطن ولندن ودول أوروبا وهو بمثابة انتحار عسكري وجيوسياسي لهذه العواصم العدائية".


التعليقات