مؤتمر عدن ومأرب وتعز ولحج يعلنون رفضهم لما يسمى المجلس السياسي الذي أعلن عنه الحوثي والمخلوع
- متابعة خاصة الجمعة, 29 يوليو, 2016 - 09:17 مساءً
مؤتمر عدن ومأرب وتعز ولحج يعلنون رفضهم لما يسمى المجلس السياسي  الذي أعلن عنه الحوثي والمخلوع

رفضت فروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظات مأرب وتعز وعدن ولحج اعلان ما يسمى بالمجلس السياسي من قبل طرفي الانقلاب بالعاصمة صنعاء.

وأكدت فروع المؤتمر في بيانات منفصله وقوفهم الثابت والمبدئي خلف الشرعية الدستورية المتمثلة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الدكتور احمد عبيد بن دغر ولن يتم التزحزح عن هذا الموقف مهما كانت التضحيات .

واعتبرت فروع المؤتمر في هذه المحافظات  أن اعلان اطراف الانقلاب عن تشكيل هكذا مجلس لهو دليل واضح على نيتهم القضاء على اي امل في الخروج بالبلد مما تمر به في الوقت الراهن وافشال مساعي الخير للخروج من حاله الحرب ولتثبت تلك الاطراف الانقلابية سعيها الحثيث وراء السلطة وان لم تتمكن من احكام سيطرتها على عشرة بالمئة من مساحة الوطن".

وشددت فروع المؤتمر على توحيد الجبهة الداخلية للمؤتمر الشعبي العام ، مشيرين أن الشعب اليمن سيثبت أنه أكبر  من كل المؤامرات ، وستثبت الايام أن المؤتمريين قيادات وقواعد وانصار ومؤيدين سوف يكونون في طليعة الرافضين لهذه التحالفات المشبوهة المدعومة من جهات خارجية لا تريد الخير  لليمن ، وسيتصدون جنبا الى جنب مع جميع اليمنيين  لهذه المشاريع المدمرة وينتصرون لوطنهم وشعبهم ودلتهم.

ولفتت الى قيام تلك العناصر المارقة بالاستئثار بالمقدرات المالية ومخزون البلد من العملة الصعبة لتصل بالاقتصاد الوطني الى حافه الانهيار ولياتي تشكيل مجلسهم المشبوه لتدمير ما تبقى من مقومات في الجانب السياسي .
 
 


التعليقات