مليشيا الحوثي تنذر أهالي وسكان مناطق غرب وشرق تعز لإخلاء منازلهم تمهيدا لهجوم محتمل
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 29 يوليو, 2016 - 10:15 مساءً
مليشيا الحوثي تنذر أهالي وسكان مناطق غرب وشرق تعز لإخلاء منازلهم تمهيدا لهجوم محتمل

[ منطقة غراب غرب تعز - ارشيفيه ]

 أنذرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية أهالي المنطقة الغربية لمدينة تعز ومنطقة صالة الواقعة شرق المدينة بإخلاء مساكنهم تمهيدا للهجوم على المدينة .
 
قالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » أن المليشيا الانقلابية انذرت اهالي منطقة غراب ووادي حنش ومفرق شرعب والقرى المجاورة للمصانع السمن والصابون  بالاضافة الى موظفي المصانع غرب مدينة تعز باخلاء المنطقه كونها منطقه عسكرية كما انذرت اهالي منطقة صالة الواقعة شرق المدينة باخلاء مسكانهم.
 
ووصفت المصادر أن الاهالي في مدينة تعز يتعرضون لتهجير جماعي فرضته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في تصعيد خطير  لايمكن السكوت عنه.

وأكدت المصادر أن المليشيا الانقلابية تعمل على  تحويل المناطق الغربية لمدينة تعز الى قاعدة عسكرية ومركز لمعدات حربية ثقيلة تستهدف منها مدينة تعز في ظل تشديدها حصار خانق على المدينة وتكثيف القصف على الاحياء السكنية.
 
وبالتزامن قال شهود عيان لـ« الموقع بوست » أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منذ فجر اليوم وحتى اللحظة تحشد قوتها العسكرية بشكل غير معتاد في الجبهه الغربية من المدينة.
 
وفي المقابل أكدت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية كثفت من نقاط التفتيش غرب مدينة تعز وشوهد في مدخل مدينة هجده استحداث نقاط تفتيش جديدة تابعة للمليشيا الانقلابية.
 
 


التعليقات