الحوثيون يستحدثون نقاطا وينشرون أطقما ودوريات عسكرية في شوارع المدن الخاضعة لسيطرتهم
- متابعات الاربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 07:01 مساءً
الحوثيون يستحدثون نقاطا وينشرون أطقما ودوريات عسكرية في شوارع المدن الخاضعة لسيطرتهم

استحدثت جماعة الحوثي، الساعات الماضية، نقاطا جديدة في عواصم المدن الخاضعة لسيطرتها المسلحة، لبث الرعب والهلع في أوساط المواطنين لمنعهم من الإحتفال بذكرى ثورة سبتمبر المجيدة.

 

وقالت مصادر محلية إن جماعة الحوثي نصبت صباح الأربعاء، نقاطا جديدة في صنعاء والحديدة وذمار وإب، ونشرت دورياتها وعرباتها العسكرية.

 

وأضافت المصادر، أن جماعة الحوثي استقدمت عناصر جديدة الأيام الماضية من صنعاء وصعدة وأخرى من جبهات القتال ونشرتها في مدن الحديدة وإب والبيضاء.

 

وتحدث سكان محليون في إب، عن انتشار لافت وغير مسبوق لعناصر ودوريات الحوثيين في مدينة إب، وبقية مراكز مديريات المحافظة.

 

ويوم أمس، استعرضت جماعة الحوثي بعشرات الأطقم والدوريات والعربات العسكرية بشكل جماعي في جيمع شوارع مدينة إب، لوقت طويل، بهدف تخويف المواطنين بالتزامن مع اختطافات مستمرة طالت نشطاء ومواطنين وقيادات حزبية وعقال حارات.

 

وفي ذات السياق، استحدثت جماعة الحوثي نقاطا جديدة في مراكز مديريات إب، ومدنها الثانوية في يريم والسدة والنادرة والعدين وذي السفال.

 

وأفادت مصادر محلية بنصب جماعة الحوثي ثلاث نقاط جديدة استحدثتها منذ مساء أمس في مدينة ومديرية النادرة شرق محافظة إب، إحداها في منطقة بيت العزاني بالخط العام الرابط بين مدينة النادرة ومدينة دمت، بالإضافة لنقطة مستحدثة خلف كلية التربية بمدينة النادرة ونقطة أخرى مستحدثة خلف منطقة دار سعيد المحاذية لمديرية السدة.


التعليقات