المشاط يطالب السعودية بتسريع خطوات إنهاء "العدوان" ورفع الحصار عن اليمن
- متابعات الاربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 09:29 مساءً
المشاط يطالب السعودية بتسريع خطوات إنهاء

[ مهدي المشاط ـ ارشيف ]

طالب القيادي الحوثي مهدي المشاط رئيس ما يسمى بـ "المجلس السياسي" السعودية بتسريع خطوات إنهاء العدوان، وحالة اللا سلم واللا حرب ورفع الحصار عن البلاد الغارقة بالحرب منذ عشر سنوات.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها المشاط بالذكرى الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

 

ودعا المشاط السعودية لجبر الضرر، ومعالجة القضايا الإنسانية لما فيه من مصلحة النظام السعودي ولليمن ولكل المنطقة، والخروج من عباءة الإملاءات الأمريكية وحالة التردد والمماطلة".

 

وأكد المشاط، أن الشعب اليمن ماضِ في تحقيق أهدافه حتى الاستقلال الكامل والحرية والكرامة، وبناء جيش قوي ومنيع يحمي مكتسبات الثورة ويولي قضايا أمته الإسلامية الأولوية المطلقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 

وأردف: "الشعب اليمني اليوم يعي جيداً أن كل المرتبطين بالنظام السعودي، وكل الخاضعين للنظام الإماراتي، في قراراتهم وتوجهاتهم ليسوا في مقام أن يقدموا أنفسهم حماة للجمهورية، أو للـ26 من سبتمبر، وإنما هم امتداد للأدوات القذرة التي تآمرت على اليمن منذ البداية وحتى يومنا هذا؛ لحساب الممالك والإمارات المتخلفة على يمن الإيمان والحكمة".

 

وقال إن جماعته مستمرة بموقفها المبدئي والديني والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني بكل ما تستطيع، في مواجهة قوى الإجرام والغطرسة، وفق وكالة سبأ الحوثية.


التعليقات