العامري: إعلان «الانقلابيين» انتهاك وتحد سافر لإرادة الشعب
- صُحف السبت, 30 يوليو, 2016 - 05:58 مساءً
العامري: إعلان «الانقلابيين» انتهاك وتحد سافر  لإرادة الشعب

[ محمد بن موسى العامري ]

اعتبر مستشار الرئيس اليمني عضو الوفد الحكومي لمشاورات الكويت الدكتور محمد العامري إقدام الانقلابيين على خطوة ضمن حلقات الانقلاب العبثية في مضمونها ومحتواها بإعلان مجلس سياسي لإدارة البلاد انقلاباً جلياً وانتهاكاً صارخاً وتحدياً سافراً لإرادة الشعب وللشرعية الدستورية والقرارات الدولية والمبادرة الخليجية ونسفاً لمشاورات السلام والذهاب إلى مسلسل الحرب والإجرام والقتل والتدمير .
 
وأشار إلى أن هذه الخطوة الانقلابية تأتي لتكشف عن نواياهم السيئة وغير الصادقة تجاه الشعب اليمني والمجتمع الإقليمي والدولي.
 
وأكد العامري في تصريح لـصحيفة "الرياض" بأن هذه الخطوة تمثل عقبة أمام السلام الذي ينشده الشعب اليمني وتضييعاً لمصالحه وثوابته والسير به إلى المجهول لأجل أطماع فئة وعصابة شريرة لا تقيم وزناً للشعب ولا تحترم إرادته وخدمة لصالح أجندة خارجية تضمر الشر لليمن وللمنطقة.
 
وطالب مستشار الرئيس اليمني عضو الوفد الحكومي لمشاورات الكويت، المجتمع الإقليمي والدولي بجميع مؤسساته بتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب اليمني واتخاذ موقف صريح وعملي وسريع نحو سلسلة الأعمال الانقلابية التي أضرت بشعبنا ومكاسبه منذ بداية الانقلاب الأرعن وما تلاه من سفك للدماء وإزهاق للأرواح وتخريب ودمار وفساد على جميع المستويات.
 
وناشد مستشار الرئيس اليمني الشعب اليمني رفض كل خطوات الإجرام الانقلابية والوقوف صفاً واحداً أمام هذه الأعمال العبثية ومساندة الحكومة والشرعية حتى تبسط نفوذها على جميع البلاد ، مثمناً وقوف قوات التحالف إلى جانب الشعب اليمني بالإضافة إلى الدور الذي قامت به دولة الكويت واستضافتها للمشاورات.
 


التعليقات