قائد محور تعز : الميليشيات تحشد.. والأركان ترفع جاهزية القتال
- صُحف الأحد, 31 يوليو, 2016 - 12:28 مساءً
قائد محور تعز : الميليشيات تحشد.. والأركان ترفع جاهزية القتال

أكد قائد محور تعز العميد يوسف الشراجي استمرار الانقلابيين في حشد التعزيزات من مختلف الجبهات بمدينة تعز في إطار محاولاتهم لاختراق المقاومة والسيطرة على المدينة، لافتا إلى أن الحوثيين يزجون المقاتلين على تخوم مدينة تعز سواء في جبهة الضباب، أو الحوبان، أو جبهة جبل صبر.

وقال «الشراجي» في تصريحات إلى «عكاظ»: هناك مجاميع مسلحة بمعدات ثقيلة تدفع بها الميليشيات نحو مديرية حيفان والشقب في جبل صبر في محاولة للسيطرة، إذ يسعون من ورائها لقطع الطريق الرابط بين محافظتي تعز وعدن والمعارك مستمرة بشكل عنيف لمنعهم من تحقيق أهدافهم، مشيرا إلى أن خسائر الحوثيين كبيرة ونعمل مع التحالف للتصدي لها، معتبرا أنها معركة كسر عظم.

وشدد على ضرورة تقديم الدعم الكافي بما يسهم في ردع الانقلابيين، مؤكدا أن توافر الدعم يمنع تقدم الانقلابيين إلى المدينة، خصوصا في ظل استبسال رجال المقاومة في الدفاع عن مدينتهم.

وقال شهود عيان في منطقة هجدة إنهم شاهدوا أكثر من ثماني عربات مدرعة 5 أطقم محملة بالمسلحين متجهة نحو الجبهة الغربية لمدينة تعز.

من جهة ثانية، وجه رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي، الجيش الوطني برفع درجة الجاهزية القتالية والاستعداد في جميع الوحدات والقطاعات العسكرية وأخذ الحيطة والحذر.

وقال خلال زيارته للواء 23 مشاة ميكانيك بمنطقة العبر في حضرموت أمس (السبت): «لقد بدأ زملاؤكم بالانطلاق من هذا اللواء وها هم اليوم على مشارف صنعاء وسفيان وصعدة، فكونوا على قدر عال من المسؤولية، فأنتم صناع المجد وشعلة الانتصار القادم».
 


التعليقات