الشيخ حميد الأحمر: استمرار جرائم الإبادة في غزة يفضح كذب العالم
- تركيا الإثنين, 07 أكتوبر, 2024 - 07:04 مساءً
الشيخ حميد الأحمر: استمرار جرائم الإبادة في غزة يفضح كذب العالم

قال رئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس وفلسطين، الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر، اليوم الإثنين، إن عملية طوفان الأقصى جاءت نتيجة طبيعية لاعتداء الإحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى، وسرقة الأراضي واستمرار فرض الحصار المشدد على قطاع غزَّة، وممارسة التطهير العرقي بحق الشعب الفلسطيني.

 

وأشاد الشيخ الأحمر في تصريح بذكرى مرور عام على حرب الإبادة، بصمود أهالي غزَّة رغم الهجمة الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الإحتلال عبر آلة الدمار والقتل المدعومة من الولايات المتحدة والدول الـغربية.

 

وشدد على أن استمرار حرب الإبادة، دليل واضح على إخفاق مؤسسات المجتمع الدولي، وتواطؤ الدول الكبرى مع الإحتلال وتمكينه من الاستمرار في التطهير العرقي بحق الشعب الفلسطيني.

 

وأوضح رئيس الرابطة، أنه بعد مرور عام على الإبادة، سقطت الأقنعة، وفُضحت الازدواجية الـ ـغربية وكذب قيمها، مؤكداً على أن المقاومة حق مكفول للشعب الفلسـ𓂆ـطيني، داعياً جميع مكونات الأمة وأحرار العالم لدعم الشعب الفلسـ𓂆ـطيني ومواجهة الاحتلال.

 

وأشار الشيخ حميد الأحمر، إلى أن "نتنياهو" يحاول أن يحقق نصرًا زائفاً من خلال الاستمرار في الإبادة ونقلها إلى لبنان، وأن تصريحاته حول تغيير وجه الشرق الأوسط تعكس الرؤية الإسرائيلية لتوسيع القتل، والاعتداء على سيادة الدول.

 

وثمن الأحمر، جهود الدول والجهات التي دعمت الشعب الفلسطيني وعملت على تجريم الاحتلال وملاحقة قادته على جرائمه وخاصة دولة جنوب أفريقيا.


التعليقات