مواجهات وغارات بالجوف تقتل وتصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع
- الجوف - خاص الأحد, 31 يوليو, 2016 - 05:55 مساءً
مواجهات وغارات بالجوف تقتل وتصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع

[ مواجهات عنيفة في الجوف - إرشيف ]

اندلعت معارك عنيفة، خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية، بمحافظة الجوف، شمال اليمن، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، وبين مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهةٍ أخرى.
 
وأكدت المصادر، أن العشرات من عناصر المليشيا الإنقلابية، سقطوا ما بين قتيل وجريح، صباح اليوم، ومساء أمس السبت، بمواجهات، وغارات لطيران التحالف، في جبهة صبرين، بخب والشعف، وكذا في منطقة الساقية، شرق المصلوب.
 
وأوضحت المصادر، أن قوات الجيش الوطني، تمكنت من تدمير وإحراق طقم محمل بالذخائر، بالمدفعية، في منطقة الساقية، شرق المصلوب، صباح اليوم الأحد، حيث أكد شهود عيان، أن الطقم احترق، والانفجارات داخله بسبب احتراق الذخائر التي كانت على متنه، بالإضافة إلى مقتل وإصابة من كانوا على متنه.
 
كما سقط عدد من عناصر المليشيا، ما بين قتيل وجريح، في مواجهات دارت مساء أمس، بين الجيش والمقاومة من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى، بمنطقة صبرين بمديرية خب والشعف بالجوف، في حين استشهد أحد رجال الجيش والمقاومة خلال تلك المواجهات.
 
وأكدت المصادر، مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا، بقصف لطيران التحالف استهدف طقمين بمنطقة صبرين بخب والشعف، وكذا مواقع أخرى للمليشيات في ذات الجبهة.
 


التعليقات