قناة رشد تطلق حملة إلكترونية واسعة للتضامن مع محافظة عدن
- خاص الأحد, 31 يوليو, 2016 - 06:46 مساءً
قناة رشد تطلق حملة إلكترونية واسعة للتضامن مع محافظة عدن

تطلق قناة رشد حملة إلكترونية واسعة لتسليط الضوء على الاوضاع التي تعيشها العاصمة المؤقتة عدن، ولفت الانتباه الى طبيعة الاحداث التي تشهدها المحافظة وتطورات المشهد فيها.
 
وقال مصدر في مجلس إدارة القناة ان الحملة تهدف الى التأكيد على أهمية عدن كعاصمة مؤقتة للبلاد، وأهميتها الاستراتيجية لليمن، إضافة الى إبراز دور المقاومة في عدن ورموزها وشؤونها وما تتعرض له.
 
ويضيف المصدر بأن الحملة تهدف أيضا الى ابراز روح التكافل الاجتماعي، والدعوة إلى مساعدة عدن وأهلها والتخفيف عليهم، وإبراز نواحي التقصير والإهمال الحاصل في حق عدن و أهلها.
 
ويأمل القائمون على الحملة أن يؤدي اطلاقها الى دعم الحكومة الشرعية في عدن، وتعرية من يقفون ضدها، ويعملون ضد توجهاتها.
 
وستسهم الحملة في فضح الادوار المشبوه والفساد الاداري والسلطوي القائم، والتطرف الى تصاعد أعمال القتل والفوضى والاغتيالات، ومن يقفون خلفها.
 
وتنطلق الحملة الإلكترونية مساء اليوم الاحد وتستمر حتى الاربعاء، وسيرافقها اطلاق هاشتاق يحمل عنوان #عدن_عاصمتنا_الحبيبة اضافة الى وسم #قناة_رشد.
 
وستستضيف القناة العديد من الشخصيات الاجتماعية والدعوية والسياسية في محافظة عدن، والتي سيجري مناقشتها حول الاوضاع في المحافظة، والتطرق الى الاسباب التي قادت الى هذا الوضع، بالإضافة الى استشراف المستقبل.
 
وستسلط القناة الضوء على واقع عدن من خلال العديد من التقارير الصحفية، واللقاءات النقاشية، وعشرات التغريدات والمواد التي أعدت لتناول وضع المحافظة من مختلف الزوايا.
 
وتدعو إدارة القناة كافة المتابعين والمهتمين الى التفاعل معها، في حملتها، لإظهار حجم المعاناة التي يعيشها سكان عدن، والمشاركة في كافة الانشطة التي ستغطيها عبر شاشتها وفي وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للقناة في الفيسبوك وتويتر وتليجرام.
 


التعليقات