ذمار: اشتباكات مسلحة بين الحوثيين وقوات من الحرس الجمهوري والمليشيا تقتحم معسكر تابع للمخلوع
- ذمار - خاص الأحد, 31 يوليو, 2016 - 07:49 مساءً
ذمار: اشتباكات مسلحة بين الحوثيين وقوات من الحرس الجمهوري والمليشيا تقتحم معسكر تابع للمخلوع

[ عناصر من مسلحي الحوثي - ارشيفيه ]

شهدت محافظة ذمار اليوم اشتباكات استمرت لساعات عند المدخل الشمالي لمحافظة ذمار وتحديدا قرب جامعة ذمار بين مليشيا الحوث وقوات موالية للمخلوع علي صالح.

وقال مصدر عسكري في النقطة لـ(الموقع بوست) ان الاشتباكات اندلعت على خلفية مشادات كلامية وتهريب أشخاص من النقطة على خلفية جرائم مختلفة، فيما تم توقيف خط السير قربة ساعة وربع الساعة الثانية عشر ظهرا.

وأشار المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمة ان قوات من الحرس الجمهوري طردت الحوثيين القائمين في النقطة ومنعتهم من القيام بأعمالهم الموكلة إليهم من قبل اللجنة الثورية بذمار.

في المقابل تحدثت مصادر متطابقة عن قيام مجموعة من مليشيا الحوثي على اقتحام معسكرا تابعا لقوات “الحرس الجمهوري” سابقا الموالية للمخلوع علي عبد الله صالح شرق محافظة ذمار.

حيث أقدمت لمليشيا على دخول المعسكر بالقوة بعد أن طردتهم قوات المخلوع قبل فترة من الزمن بعد ان شهد المعسكر اشتباكات سابقة بين المليشيا وانصار المخلوع، والأخر طرد المليشيا.

الجدير بالذكر أن المعسكر كان أهم المعسكرات بالمحافظة وأحد أذرعه الحرس الجمهوري الهامة والتي يشكل نقطة مهمة في تجنيد العشرات من مليشيا الحوثي، منذ سيطرتهم على المحافظة.
 
 
 


التعليقات