بن حبريش: التسويف في تنفيذ مطالب حضرموت لن يكسر إرادة أبناء المحافظة
- حضرموت الخميس, 17 أكتوبر, 2024 - 07:34 مساءً
بن حبريش: التسويف في تنفيذ مطالب حضرموت لن يكسر إرادة أبناء المحافظة

أكد رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، الخميس، أن التسويف والتجاهل في تنفيذ المطالب العادلة لحضرموت وأبنائها لن تكسر إرادة أهل الأرض وستزيدهم ثباتًا وعزيمة من أجل تحقيقها.

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته قيادات مؤتمر حضرموت الجامع (الهيئة العليا وهيئة الرئاسة والأمانة العامة والهيئات التنفيذية بالمديريات)، في منطقة العليب بمديرية غيل بن يمين.

 

وقال بن حبريش في كلمة له، إن الإجتماع يكتسب أهمية كبيرة، خاصة وأنه يعقد في أوضاع استثنائية تمر به حضرموت والوطن عامة، وفي لحظة فارقة من التلاحم المجتمعي الواسع الذي جعل أن تكون حضرموت في الواجهة ومحط إهتمام إقليمي ودولي.

 

وأشار إلى أن الموقف عام وموحد حول المطالب الخدمية والاستحقاقات المشروعة التي تبناها حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع اللذان يضعا كل ما يخدم حضرموت وأهلها أولوية لا يمكن التنازل عنها مهما كلف من التضحيات.

 

وأوضح بن حبريش أن مؤتمر حضرموت الجامع هو كل حضرموت وجامع لأطيافها القبلية والمدنية والسياسية، ويتوجب أن ينهض بدوره في هذه المرحلة المهمة بما يحقق تطلعات الحضارم جميعًا.

 

وقال: نحن شعب فوق أرضنا وأن ما يعتمل في حضرموت شأن يخص أهلها ولا يستهدف أحدًا، ومن حق أهل الأرض أن يقرروا ما يرتضوه لهم ولمستقبلهم، مشيرا إلى أن التسويف والتجاهل في تنفيذ المطالب العادلة لحضرموت وأبنائها لن تكسر إرادة أهل الأرض بل تزيدهم ثباتًا وعزيمة من أجل تحقيقها.

 

وشدد الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع أكرم العامري، على ضرورة احترام إرادة أهل حضرموت وأخذ رأيهم وإشراكهم شراكة حقيقية وفاعلة، ودون ذلك هو استمراء لسياسة الاقصاء والتهميش داعيًا إلى المضي قدما، وتوحيد كل الجهود للوصول إلى تحقيق الأهداف والغايات لحضرموت وأهلها.


التعليقات