الحوثيون: استشهاد السنوار سيكون الوقود التي يصطلي الصهاينة بنارها
- صنعاء الجمعة, 18 أكتوبر, 2024 - 04:53 مساءً
الحوثيون: استشهاد السنوار سيكون الوقود التي يصطلي الصهاينة بنارها

أكدت جماعة الحوثي، الجمعة، أن استشهاد قائد حركة حماس يحيى السنوار، ودمائه الطاهرة الزكية ستكون الوقود التي يصطلي الصهاينة بنارها.

 

جاء ذلك في بيان نعي لما يسمى بـ "المجلس السياسي"، بإستشهاد يحيى السنوار، بعد مسيرة طويلة حافلة بالجهاد والعطاء.

 

وقال بيان النعي إن الشهيد البطل قد رفع راية الجهاد ووقف بفاعلية وثبات في طليعة الشعب الفلسطيني المظلوم الصابر والمجاهدين في حركات المقاومة الفلسطينية وشكل جبهة صلبة وقوية في وجه العدوان الإجرامي الصهيوني حتى توج أعماله وجهاده بالشهادة في سبيل الله.

 

وبارك البيان للشهيد وللأمة الإسلامية والعربية عمومًا ولحركة حماس خصوصا هذه الشهادة العظيمة، متوجها بالتعازي وخالص المواساة إلى أسرته الكريمة وإلى حركة المقاومة الإسلامية حماس وإلى كل المجاهدين والشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية جمعاء.

 

ولفت البيان، إلى أن "استشهاد هذا القائد الكبير ودمائه الطاهرة الزكية ستكون الوقود التي يصطلي الصهاينة بنارها، وستزيد المجاهدين في فلسطين اصرارا وعزما وتصميماً وتفانياً وثباتاً على مواصلة السير على خط الشهداء حتى تحقيق النصر الموعود بإذن الله".

 

وجدد البيان، التأكيد على موقف الجماعة الثابت بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستمرار في مساندته وبكل الوسائل حتى يتم إيقاف العدوان ورفع الحصار.


التعليقات