خبير عسكري سعودي يدعو هادي ونائبه الأحمر للعودة إلى اليمن
- متابعات الإثنين, 01 أغسطس, 2016 - 06:30 مساءً
خبير عسكري سعودي يدعو هادي ونائبه الأحمر للعودة إلى اليمن

[ ابراهيم آل مرعي ]

دعا الخبير العسكري السعودي " إبراهيم آل مرعي " رئيس الجمهورية اليمنية " عبدربه منصور هادي "  العودة إلى مدينة عدن أو مأرب لإدارة الحرب ضد الحوثيين بدلاً من البقاء في العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال " آل مرعي " وهو مقرب من دائرة التحالف العربي في سلسلة تغريدات"  ‏أتمنى واطلب وأناشد فخامة الرئيس هادي ونائبه وحكومته ووزرائه وكافة المسئولين والإعلاميين العودة إلى اليمن وإدارة الصراع من داخل اليمن " .
 
وتابع قائلاً " ‏الظروف الأمنية المتوفرة للشرعية في عدن ومأرب والأراضي المحررة أفضل بكثير من الظروف الأمنية للانقلابيين ومع ذلك بقي المخلوع والحوثي داخل اليمن.
 
واشار " أن ‏عودة الرئيس وحكومته سيكون له أثر ايجابي كبير في معنويات الجيش الوطني اليمني والمقاومة ، وسيسمح للرئيس بتلمس احتياجات المواطن اليمني.
 
وأوضح قائلاً "  ‏أدرك تماما الصعوبات التي يواجهها الرئيس وحكومته اقتصادياً وأدرك صعوبة تحقيق مطالب الشعب اليمني في المحافظات المحررة في ظل هذه الظروف.
 
وقال " أن ‏هناك دعم يقدم للرئيس وحكومته وهم متواجدون في الرياض وهذا الدعم ولو كان محدوداً يمكن الاستفادة منه وهم في عدن ( وفق الإمكانيات المتاحة).
 
وختم رسائله قائلا " ‏لن يتمكن الرئيس وحكومته من تلبية كافة مطالب الشعب اليمني ولكن له ان يقول لله ثم للتاريخ ولأبناء شعبه انه بقي معهم داخل الأراضي اليمنية.
 


التعليقات