جامعة المهرة تحتفي بتخرج أول دفعة من طلابها
- المهرة الجمعة, 25 أكتوبر, 2024 - 12:06 صباحاً
جامعة المهرة تحتفي بتخرج أول دفعة من طلابها

شهدت جامعة المهرة، الخميس، حفل تخرج الدفعة الأولى من الجامعة، والبالغ عددهم 234 طالبا وطالبة من مختلف الكليات والأقسام الدراسية بالجامعة.

 

وأكد المحافظ محمد علي ياسر، أن جامعة المهرة، كانت حلماً وتحقق، متمنياً أن يكون طلابها مشاعل نور، يواصلون مسيرة البناء والتنمية والتطوير في البلاد.

 

وأكد محافظ المهرة، أن اليمن ستعود أفضل مما كانت وأن السعيدة ستبقى سعيدة رغم كل الصعاب والتحديات، مشدداً على الاستمرار في نهج الأمن والاستقرار والتنمية.

 

وشارك في الفعالية الإحتفائية وزير الإعلام معمر الإرياني أكد على دور منتسبي وطلاب الجامعات في نشر الوعي والمعرفة لتبديد مخلفات المشروع الكهنوتي، ومحاصرة الأفكار الظلامية والعنصرية ومشاريع الموت، التي لا تنتج إلا الخراب.

 

وحث الارياني الطلاب الخريجين على مضاعفة جهودهم عقب تخرجهم، للمزيد من تحصيل المراتب العلمية، والعطاء في ميدان العمل، في خدمة الوطن والمجتمع.

 

وعبر رئيس الجامعة أنور كلشات عن الفخر والاعتزاز بتخرج أولى دفعات الجامعة "حلم تحقق" والبالغ عددهم 234 طالباً وطالبة، في محافظة تنشد الأمن والاستقرار والتنمية، مهنئاً الخريجين ومتمنياً لهم مستقبلاً زاهراً.

 

وأكد "كلشات"، على دور العلم ومؤسسات التعليم والبحث العلمي في النهوض بالوطن، مشيراً إلى الجهود التي بذلتها قيادة الجامعة لتؤدي دورها في خدمة المجتمع، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، رغم قلة الإمكانيات والتحديات الماثلة.


التعليقات