محور تعز يبحث مع بعثة الصليب الأحمر مجالات التعاون بين المحور والمنظمة
- تعز الأحد, 27 أكتوبر, 2024 - 07:34 مساءً
محور تعز يبحث مع بعثة الصليب الأحمر مجالات التعاون بين المحور والمنظمة

[ محور تعز يبحث مع بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر مجالات التعاون بين المحور والمنظمة ]

بحث نائب رئيس عمليات محور تعز، العميد الركن محمد النجار، اليوم الاحد، مع نائبة رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في اليمن، فريا راضي، سبل تعزيز التعاون بين المحور والمنظمة.

 

وحسب المركز الإعلام للمحور فإن اللقاء الذي جرى اليوم في قيادة محور تعز ناقش مجالات التعاون بين المحور والمنظمة خلال المرحلة المقبلة، وتقييم التدخلات الإنسانية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من هذا العام.

 

كما ناقش الجانبان تقديم العون للسجناء في السجن المركزي وتأهيل الكوادر الإسعافية، ودعم مركز الأطراف، ومستوى تقديم الخدمات الطبية في هيئة مستشفى الثورة العام والمراكز الطبية التي تشرف عليها البعثة داخل وخارج مدينة تعز.

 

وتطرق نائب رئيس العمليات إلى جرائم جماعة الحوثي ضد المدنيين في تعز وما يتعرضون له من انتهاكات يومية بالقنص والقصف، والألغام.

 

من جهتها، أعربت نائبة رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن عن شكرها قيادة محور تعز على حسن الاستقبال وروح التعاون الذي يبديه المحور مع البعثة لتسهيل مهامها، مؤكدةً نية البعثة تنفيذ تدخلات إنسانية جديدة في المرحلة المقبلة.

 

واستعرضت نائبة رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر التدخلات الإنسانية التي قدمتها المنظمة خلال الفترة الماضية من هذا العام في مختلف الجوانب الإنسانية والتدخلات التي تنوي البعثة القيام بها في المرحلة المقبلة.

 


التعليقات