تعز : مليشيا الحوثي والمخلوع تستكمل سيطرتها على آخر مواقع المقاومة في حيفان
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 02 أغسطس, 2016 - 12:06 مساءً
تعز : مليشيا الحوثي والمخلوع تستكمل سيطرتها على آخر مواقع المقاومة في حيفان

[ ارشيفيه ]

سيطرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية صباح اليوم الثلاثاء على جبل قمل اخر مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز .

وقال القيادي بالمقاومة الشعبية عبدالحفيظ العريقي لـ« الموقع بوست » أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية سيطرت بالكامل على مديرية حيفان وكان اخر مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة قمل غرب مديرية حيفان .

ومن جانبه قال مسؤول الحزب الاشتراكي والقيادي بالمقاومة الشعبية بمديرية حيفان  محمد الصاروخ لـ« الموقع بوست » أنه تم سحب الأسلحة  والذخائر والدوشكا من قبل القيادي في المقاومة الجنوبية فهمان الصبيحي والقيادي في اللواء 35 مدرع وليد الذبحاني، وكذلك انسحاب قوات اللواء 35 مدرع من مديرية حيفان الامرالذيأدى لسقوط المديرية ببيد المليشيات.

وأضاف الصاروخ ان الجبهة الغربية لمديرية حيفان يطل عليها اكبر جبل في مديرية حيفان وهو جبل ظلاع وعن طريق هذا الجبل كان من الامكان تحرير مديرية حيفان بالكامل ولكن ظلينا نتواصل مع قيادة اللواء 35 مدرع وهم يوعدونا وعودات كاذبة .

وأكد الصاروخ ان المقاومة الشعبية قاتلت حتى نفذت عليها الذخيرة وبدون أي نفقات مالية والشرعية لم تمد بأي دعم للمقاومة الشعبية في مديرية حيفان وتعرضت للخذلان من قبل الشرعية والتحالف العربي وقيادة اللواء 35 مدرع .
 


التعليقات