إب: المليشيا تهدد باغتيال صاحب حمار نقل المؤن للمقاومة بالشعاور وسخط من استمرار خصمياتها للمرتبات بالرضمة
- إب - خاص الثلاثاء, 02 أغسطس, 2016 - 08:43 مساءً
إب: المليشيا تهدد باغتيال صاحب حمار نقل المؤن للمقاومة بالشعاور وسخط من استمرار خصمياتها للمرتبات بالرضمة

[ ارشيفيه ]

في سابقة اثارت السخرية طالبت مليشيا الحوثي وصالح بتسليمها حماراً كانت تتخذه المقاومة الشعبية وسيلة لنقل الغذاء والعتاد للمناطق الجبلية بجبهة الشعاور بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب وسط اليمن.
 
حيث أكدت مصادر محلية ل(الموقع بوست ) أن المليشيا عقدت اجتماعاً في قرية بني سعيد بعزلة الشعاور حضره قياداتها بينهم احمد زيد وطالبوا الأهالي بتسليمهم الحمار الأبيض بتهمة مشاركته مع المقاومة في التصدي للمليشيا طيلة الأشهر الماضية.
 
وأكدت المصادر أن الحمار كان يحمل الماء والذخائر للممقاومين الذي كانوا متمركزين في عدد من المواقع بالمنطقة كالعقيرى والمدردق.
 
وأضافت المصادر أن الأهالي رفضوا تسليم الحمار ما جعل المليشيا تهديد بشكل صريح بقتل صاحب الحمار إن لم يسلمه لهم.
 
وخاضت المقاومة الشعبية بجبهة الشعاور والاهمول مواجهات عنيفة لقرابة العام مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي تمكنت قبل أسبوعين بعد انسحاب المقاومة بسبب نفاذ الذخيرة وانعدام الدعم.
 
من جهة ثانية سخط كبير بين موظفي مديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب نتيجة استمرار الخصميات من قبل المليشيا بقيادة المدعو أبو جابر  لمبالغ كبيرة من مرتبات الموظفين الحكومين بمختلف القطاعات لما يعرف بالمجهود الحربي لمعاركها ضد اليمنيين بمختلف المناطق.
 
وتمارس المليشيا انتهاكاتها بحق المواطنين من قتل واختطاف وملاحقات ونهب ممتلكات وتفجير واحتلال منازل ومؤسسات منذ انقلابها على الدولة في 21 سبتمبر 2014م.
 


التعليقات