العميد سرحان لـ(الموقع بوست): كل هجمات المليشيا في تعز فشلت أمام صمود واستبسال الجيش والمقاومة
- وئام الصوفي - تعز - خاص الثلاثاء, 02 أغسطس, 2016 - 11:15 مساءً
العميد سرحان لـ(الموقع بوست): كل هجمات المليشيا في تعز فشلت أمام صمود واستبسال الجيش والمقاومة

[ العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري بتعز ]

أكد رئيس المجلس العسكري بتعز العميد صادق سرحان، أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية، مستمرة في التصدي لهجمات المليشيات الانقلابية في مختلف الجبهات، لافتا إلى أنها لن تتمكن من استعادة أي موقع فقدته خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف سرحان في تصريح خاص لـ(الموقع بوست)، أن عشرات الهجمات للمليشيا الانقلابية أخفقت طوال الأيام الماضية، بسبب الصمود والاستبسال الأسطوري لأبطال قوات الجيش والمقاومة الشعبية، التي كانت للغزاة بالمرصاد.
 
وبحسب سرحان فإن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تواصل قصف الأحياء السكنية بمدينة تعز بكافة الأسلحة الثقيلة، بما في ذلك صواريخ الكاتيوشا، بالتزامن مع استمرار الحصار الخانق على المدينة، منذ أكثر من عام ونصف.
 
وأشار العميد سرحان، إلى أن الجيش والمقاومة لن يغمض لهم جفن حتى تتحرر تعز من مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية، بالرغم من الإمكانات المتواضعة التي تمتلكها، في مقابل الإمكانات العسكرية الضخمة التي تمتلكها المليشيا الإنقلابية.
 
وناشد سرحان الحكومة الشرعية والتحالف العربي، بمنح تعز مزيد من الاهتمام والرعاية، وتكثيف الجهود لتحريرها وفك الحصار عنها من قبل المليشيا الإنقلابية.
 
وأكد سرحان "أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل الجبهات صامدة، وعلى أتم الاستعداد لصد كافة الهجمات التي تقوم بها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية"، مؤكداً أن الجيش والمقاومة بالمرصاد لأي اختراقات أو محاولات تسلل للمليشيا في جميع الجبهات.
 


التعليقات