محافظ البيضاء: إعدام مشائخ بني عمر جريمة شنعاء تتنافى مع الاعراف والقوانين الدولية
- خاص الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 - 07:51 مساءً
محافظ البيضاء: إعدام مشائخ بني عمر جريمة شنعاء تتنافى مع الاعراف والقوانين الدولية

[ محافظ البيضاء نايف القيسي ]

استنكر محافظ محافظة البيضاء نايف القيسي إقدام مليشيا الحوثي على  إرتكاب جريمة إعدام عدد من مشائخ بن عمر في البيضاء عقب اعتقالهم من منازلهم قبل يومين في مديرية ذي ناعم.

وقال القيسي إن تلك الجريمة الشنعاء التي تتنافى مع كل الاعراف والقوانين الدولية يأتي في سلسلة انتهاكها لحقوق الانسان وعبثها بكرامة المواطنين بهدف تركيع اليمنيين لمشروعهم الانقلابي واجبارهم على تغيير عقيدتهم السمحاء بتعليمات ملالي طهران.

واضاف المحافظ في بيان له حصل ( الموقع بوست ) على نسخة منه أن تلك المليشيات عملت ومنذ دخولها محافظة البيضاء على تفجير المنازل وقتل الامنين وتهجير السكان وتعطيل الخدمات العامة واعتقال المواطنين، الا ان تلك الاعمال لم تزد ابناء البيضاء الاصمودا وثباتا في وجه تلك المليشيات مهما كان الثمن.

ووضع محافظ البيضاء المجتمع الدولي أمام مسؤلياته وكذلك المحيط الاقليمي، مشيرا أن تلك المليشيات لم تلتزم باتفاق التهدئة وانها ماضية في مشروعها التدميري الذي يستهدف الخارج قبل الداخل ويسعى الى احداث خرقا في جدار اللحمة العربية الواحدة.

وأشاد القيسي بما تقدمه قبيلة ال عمر في سبيل الحرية والكرامة والتحرر من حكم المليشيات ن مشيرا أن تلك القبيلة لم تخضع لحكم المليشيات ولم تركع الا لله، على حد قوله.
 
 
 


التعليقات